recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عدد ساعات اللعب التي يوفرها ديمو Final Fantasy 16 والمزيد من المميزات

الكشف عن عدد ساعات اللعب التي يوفرها ديمو Final Fantasy 16 والمزيد من المميزات

 

الكشف عن عدد ساعات اللعب التي يوفرها ديمو Final Fantasy 16 والمزيد من المميزات

تابعنا خلال الفترة القصيرة الماضية التفاصيل التي طفت على السطح بخصوص لعبة Final Fantasy 16 التي ستتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 بداية من تاريخ 22 يونيو المقبل، إلا أن النقاش الكبير الذي أثير من طرف مجتمع اللاعبين كان بعد إعلان الهيئة العامة للإعلام المرئي المسموع في المملكة العربية السعودية عن عدم فسح اللعبة في السوق المحلية.


حيث رفضت الناشرة اليابانية Square Enix جميع الحلول المقدمة من الهيئة في المملكة العربية السعودية التي تهدف إلى حماية المستهلكين بطبيعة الحال، ما دامت اللعبة تدعم تلك الفئة القذرة و بالتالي كان من الواجب الاقدام على خطوات تهدف إلى المطالبة بتعديل محتوى بعض الاختيارات و المشاهد الغير مرغوب فيها في القصة الرئيسية.



الأمر الذي لم تتفاعل معه الناشرة للاسف و بالتالي تم إعلان عدم الموافقة عليها، علما أن Final Fantasy 16 تدعم اللغة العربية كما أشرنا سابقا في عدة مواد عن طريق موقعنا، فيما من جهة أخرى طفت على السطح تفاصيل جديدة منذ لحظات عن الأسباب وراء حصرية اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 و التي تم تقديمها من طرف منتج اللعبة شخصيا.


لكن في إطار تقريب اللاعبين من أخبار اللعبة رغم ما يحصل فقد علمنا في الساعات القليلة الماضية من طرف مصدر خاص لموقع Push Square، أن إصدار الديمو التجريبي للعبة Final Fantasy 16 على جهاز بلايستيشن 5 سيمتد إلى غاية ساعتين بالكامل حيث يهم أساسا بداية القصة مع شخصية Clive.


مشيراً أن هذه النسخة أيضا ستمكن المستخدمين من الاستمرار تلقائيا على نفس تقدمهم في الإصدار النهائي، عن طريق خطوة و مبادرة قوية تبرز إلى أي حد أن الفريق المطور يثق في جودة اللعبة و قدرتها على تقديم تجربة استثنائية هذه المرة.


مع الإشارة أن إصدار الديمو سيتوفر كما نعلم منذ فترة خلال تاريخ 8 يونيو المقبل حسب عدة مصادر في انتظار المعطيات الرسمية و النهائية، هذا و يأتي إصداره قبل أسابيع قليلة من إطلاق اللعبة النهائي على المستوى العالمي و المنتظر في موعد 22 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent