recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن حزمة جهاز PS5 مع لعبة Final Fantasy 16 وتحدد موعد إطلاقها

سوني تعلن عن حزمة جهاز PS5 مع لعبة Final Fantasy 16 وتحدد موعد إطلاقها

 

سوني تعلن عن حزمة جهاز PS5 مع لعبة Final Fantasy 16 وتحدد موعد إطلاقها

كما أشرت خلال الفترة الماضية أن الأيام القليلة المقبلة ستعرف مجموعه من الإعلانات الهامة من طرف قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني، و البداية كانت في صباح هذا اليوم عن طريق مجموعة من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى العديد من المعطيات الأخرى التي تمت الإشارة إليها بخصوص خدمة بلايستيشن بلس.


و تحديدا الاشتراك الأساسي بعدما جرى الكشف عن قائمة العاب شهر مايو المقبل إلا أن إعلانات سوني لا تكاد تتوقف، و هو ما يمكننا أن نرصد عن طريق إعلان في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك.


حينما كشفت عن نسخة عبارة عن حزمة جديدة لجهاز بلايستيشن 5 بمناسبة إطلاق لعبة Final Fantasy 16 الحصرية الضخمة القادمة على الجهاز خلال شهر يونيو المقبل، حيث و انطلاقا من إعلان شركة سوني تم الكشف عن إطلاق الطلب المسبق لهذه الحزمة الجديدة المخصصة لجهاز PS5 الإصدار القياسي رفقة لعبة Final Fantasy 16.


و التي ستكون متاحة عن طريق متجر بلايستيشن الرسمي بتاريخ 4 مايو المقبل، فيما توفرها في الأسواق العالمية منتظر يوم 22 يونيو المقبل و هو نفس موعد إطلاق لعبة Final Fantasy 16 على المستوى العالمي.



هذا و أعتبر الجمهور هذه المبادرة فعلا رائعة خاصة أن اللعبة من المتوقع أن تستدرج العديد من المستخدمين حول العالم إلى جهاز بلايستيشن 5 بصفة محددة، نظير حصريتها على الجهاز ما دام لن تتوفر هذه الأخيرة لحدود اللحظة على أي جهاز آخر.


رغم التوقعات بنزولها لاحقا على جهاز البي سي و لو أنه أمر غير مؤكد، لكن خطوة من هذا القبيل تكشف رغبة سوني في الاستفادة من هذه الحصرية و كذلك كمية الاهتمام بها ز قيمتها بالنسبة لإدارة قطاع بلايستيشن.

google-playkhamsatmostaqltradent