recent
أخبار ساخنة

رسميا نينتندو تعلن حضورها معرض الألعاب Gamescom 2023

رسميا نينتندو تعلن حضورها معرض الألعاب Gamescom 2023

 

رسميا نينتندو تعلن حضورها معرض الألعاب Gamescom 2023

في الفترة السابقة تابعنا جميعا كيف أن أغلب الشركات الكبرى حول العالم المتخصصة في صناعة ألعاب الفيديو، قررت في نهاية المطاف التوقف عن المشاركة ضمن فعاليات حدث معرض الألعاب العالمي E3 و تحديدا خلال دورة هذا العام التي كانت هناك رهانات كبيرة على نجاحها، خاصة بعد جائحة فيروس كورونا التي جعلت أغلب الأحداث يتم إلغائها أو تغييرها إلى نظام رقمي.


و مع خروج العالم من هذه الأزمة تدريجيا إلى أن أغلب الشركات استبشرت خيرا بعودة الحدث، الذي للاسف عرف رفض أغلب المؤسسات الكبرى إلى غاية إلغاء دورة هذا العام E3 2023، بالمقابل في أوروبا يعتبر معرض Gamescom الرقم واحد فعلا نظراً لمكانة الحدث و اختلاف هذا الأخير من حيث التوجهات بالمقارنة مع معرض E3.


ما يضمن له استمرارية دائما الشيء الذي تأكد خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد الشركات الكبرى، و هنا الحديث عن نينتندو التي أعلنت بصفة رسمية خلال اللحظات الماضية عن قرارها بالحضور إلى المعرض الأوروبي Gamescom 2023 لهذا العام.



بهدف كشف جديدها خلال المرحلة المقبلة و هنا الحديث عن الألعاب التي من المنتظر أن تتاح لمستخدمي جهاز نينتندو سويتش، و أكيد هي خطوة أولى بعدما تأكد حضور عدة شركات ناشرة أخرى.


بالمقابل لا نعلم بعد هل هناك خطط لكي تحضر مايكروسوفت و قطاع اكسبوكس و كذلك سوني بلايستيشن، حيث يظل الانتظار سيد الموقف حاليا و أكيد لنا عودة لتقديم المزيد من التفاصيل.


خاصة أن الحدث سيكون قبله فرصة لاستعراض العديد من الألعاب القوية خلال مؤتمر Opening Night Live الخاص بالاعلامي الكندي Geoff Keighley، و الذي يتيح سنويا للجمهور مجموعة من الإعلانات القوية رفقة عدة شركاء تحت لواء معرض Gamescom 2023 الأوروبي و الموعد محدد منذ اللحظة في تاريخ 22 أغسطس القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent