recent
أخبار ساخنة

المزيد من المحتويات الإضافية في تحديث لعبة GTA Online لهذا الأسبوع

المزيد من المحتويات الإضافية في تحديث لعبة GTA Online لهذا الأسبوع

 

المزيد من المحتويات الإضافية في تحديث لعبة GTA Online لهذا الأسبوع

رغم مرور السنوات على إصدار لعبة GTA 5 إلا أن هذه ما تزال رقم صعب في معادلة الألعاب المستمرة في تحقيق النجاحات، بفضل طور الاونلاين GTA Online الذي تواصل استوديوهات روكستار دعمه من خلال عدة محتويات و فعاليات.


على الرغم من التركيز المطلق كما نعلم على مشروع السلسلة القادم GTA 6، و الذي كان محور نقاش و حديث عن طريق موقعنا طيلة المرحلة الماضية، إلا أنه هذه المرة تفاجئ اللاعبين بظهور تحديث محتوى جديد للعبة GTA Online انطلاقا من تقرير في مدونة روكستار الرسمية.


بحيث أعلنت عن مجموعة من العروض الخاصة الموجهة إلى اللاعبين بداية من عرض نقاط السمعة RP المضاعفة وكذلك ضعف الأرباح المالية من خلال برنامج Power Play المتوفر في لعبة GTA Online طيلة هذا الأسبوع، ناهيك عن فرصة رفع سرعات إنتاج Acid Lab بنسبة 50%، سيكون أمام اللاعبين أيضًا فرصة الاستفادة من خصم رائع بنسبة 30% على إمدادات Acid Lab، التي بالمناسبة يجب أن تقترن بشكل جيد مع سرعة الإنتاج المعززة.


روكستار أيضا تكافئ اللاعبين هذا الأسبوع تحديدا ممن يراقبون Daily Stash Houses، بحيث أنك في حالة مداهمة واحدة مع كسر الحماية و الوصول إلى الخزنة فيها خلال ثلاثة أيام مختلفة هذا الأسبوع ،بمقدورك تحقيق مكافأة ضخمة للغاية قدرها 100 ألف دولار من عملة اللعبة GTA$، التحديث الجديد في GTA Online لا يكتفي بهذا القدر من العناصر.


بما أنه عند زيارة صالة عرض بريميوم ديلوكس موتورسبورت Simeon Yetarian لإلقاء نظرة على أحدث مجموعة من السيارات، ستحصل على خصم بمقدار خصم 30% على مركبة Coil Cyclone، كما يؤكد الفريق المطور أنه طيلة الأسبوع ستعرض صالة عرض السيارات الفاخرة أيضًًا مركبة Grotti GT500 ومركبة Obey 10F.


و أخيرًا و ليس آخرا اعتبارًا من 7 يونيو القادم بمقدور أعضاء GTA+ الاستفادة من ملكية Vapid Slamtruck بالمجان وهي عبارة عن محطة طائرات بدون طيار مجانية، ناهيك عن مجموعة طلاء مجاني وعملات GTA$ وخبرة مضاعفة RP انطلاقا من أحداث Freemode العادية، تم نسبة 50% من النقود والخبرة عن طريق تحديات G’s Caches Phew دائما في فعاليات لعبة GTA Online، في إشارة إلى استمرار دعمها خاصة و أنها تسجل منسوب لاعبين متصلين شهريا بأرقام قوية للغاية.

google-playkhamsatmostaqltradent