recent
أخبار ساخنة

مصدر قوي يؤكد أن سوني تمتلك حدث PlayStation Showcase ضخم قادم قبل نهاية عام 2023

مصدر قوي يؤكد أن سوني تمتلك حدث PlayStation Showcase ضخم قادم قبل نهاية عام 2023

 

مصدر قوي يؤكد أن سوني تمتلك حدث PlayStation Showcase ضخم قادم قبل نهاية عام 2023

في الأيام القليلة الماضية تحدثنا بشكل أعمق عن مخلفات حدث مؤتمر بلايستيشن المباشر PlayStation Showcase، بعدما عرف العديد من الإعلانات و التفاصيل حول بعض الألعاب التي كانت في الكواليس لفترة طويلة.


قبل تسليط الضوء عليها انطلاقا من هذا المؤتمر إلا أنه في نهاية المطاف لم يخالفه الحظ للوصول إلى تطلعات الجماهير حول العالم، بسبب غياب تلك اللمسة المعتادة من استوديوهات بلايستيشن و التي أكدت حقا أن سوني ربما ليست بخير، و قد تكون أحد الإشارات عن معاناة استوديوهات بلايستيشن العالمية في تحديد التوجهات.


و هو ما تبين بفعل إشاعات أزمة استوديو Naughty Dog مع اونلاين The Last of Us، الطرح الذي جعل العديد من التوقعات تخرج في اتجاه إمكانية وجود حدث PlayStation Showcase آخر قادم هذا العام، و هو ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد الإعلاميين و الصحفي في موقع Kotaku عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



بعدما أشار أنه سمع أصداء من أشخاص مقربين لديه في شركة سوني و قطاع بلايستيشن على أساس أن سوني حقا لم تنتهي من الإعلانات، و أن حدث الاسبوع الماضي ماهو إلا افتتاحية لمجموعة من الإعلانات القادمة.


مشيرا أن هذه الأخيرة بمعية شركة نينتندو تمتلك حدث ضخم قادم قبل نهاية العام، بالإضافة إلى مساهمتها في العديد من الأحداث الأخرى مثل مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest و أحداث أخرى، مثل حلقات متنوعة من برنامج State of Play.


الأمر الذي يطرح تساؤلات بشأن إمكانية عودة حفل PlayStation Experience الذي يتذكره الجمهور منذ سنوات خلت، حيث كان عبارة عن فعالية تنظم في نهاية كل عام للكشف عن مجموعة العاب و نقاشات مع المطورين عن بعض الألعاب القادمة لأجهزة بلايستيشن، الأمر الذي يمكن توقع عودته بصيغة شاملة هذه المرة بحضور اللاعبين.


و لو أن الأمر ليس أكيد، لكن كما أشرت في عدة مقالات حفل سوني بحاجة إلى تصحيح الأوضاع، و ما تصريح Jim Ryan رئيس بلايستيشن إلا رسالة أن الأصداء السلبية خيمت على الشركة ما دفعها للخروج بسرعة لتهدئة الوضع مع مستخدمي جهاز بلايستيشن 5 تحديدا.

google-playkhamsatmostaqltradent