recent
أخبار ساخنة

العرض الرسمي لأسلوب اللعب Marvel Spider Man 2 يحقق مشاهدات قياسية

العرض الرسمي لأسلوب اللعب Marvel Spider Man 2 يحقق مشاهدات قياسية

 

العرض الرسمي لأسلوب اللعب Marvel Spider Man 2 يحقق مشاهدات قياسية

أهم الألعاب الحصرية التي تم عرضها في حدث سوني السابق PlayStation Showcase أكيد كانت لعبة Marvel Spider Man 2 المنتظرة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 في خريف هذا العام.


حيث تعتبر أحد الألعاب المرتقبة من طرف الجماهير عالميا نظير استغلالها لقدرات جهاز بلايستيشن 5 الخارقة، و لو أن العرض بصفة عامة لم يقدم الكثير من العناصر الجديدة أو تلك القوة التقنية التي قد تشكل قفزة نوعية بالمقارنة مع الإصدار السابق من أستوديو Insomniac Games.


خاصة أن الحدث لم يعرف بصفة عامة أي إعلانات مثيرة للاهتمام ما عدا بعض الاختيارات التي تعد على أطراف الأصابع، لكن من جهة أخرى فقد عرف الاستعراض الرسمي للعبة Marvel Spider Man 2 تفاعل كبير من طرف مجتمع اللاعبين و هو ما نشارككم في هذا المقال.



بحكم أن العرض الرسمي لأسلوب اللعب تم نشره عن طريق قناة مارفل الرسمية في منصة اليوتيوب بالإضافة إلى قناة بلايستيشن و في المجمل اقترب هذا الأخير من كسر حاجز 20 مليون مشاهدة، إذا احتسبنا أيضا الإحصائيات الخاصة بباقي فروع قنوات بلايستيشن العالمية التي استطاعت هي الأخرى تحقيق أرقام جيدة على مستوى منسوب مشاهدات.


بحيث تظل مرشحة للارتفاع أكثر خلال غصون الأسابيع القليلة الماضية، على أمل أن لا تتوقف تفاصيل اللعبة نهائيا في المرحلة المقبلة سواء عن طريق مقابلات صحفية، أو من خلال عروض دعائية جديدة لما لا عن طريق حلقة خاصة من حدث State of Play التي ربما تكون وجهة مناسبة لفريق التطوير، حتى يشاركنا المزيد عن Marvel Spider Man 2 القادمة في خريف هذا العام حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent