recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أحد الشخصيات الجديدة في Tekken 8 يثير غضب مخرج اللعبة

الكشف عن أحد الشخصيات الجديدة في Tekken 8 يثير غضب مخرج اللعبة

 

الكشف عن أحد الشخصيات الجديدة في Tekken 8 يثير غضب مخرج اللعبة

نعلم أن لعبة القتال Tekken 8 المنتظرة هذا العام ستتوفر خلال تاريخ غير محدد بعد، حيث يعتبر هذا العام الفرصة المواتية أمام محبي هذا النوع من الألعاب، قصد مشاهدة المنافسة القوية بين أغلب العناوين الشهيرة على هذا المستوى في صدام من نوع خاص.


إلا أن من يتابع عن كثب أخبار لعبة Tekken 8 يعلم تماما أن الفريق المطور و كذلك الناشرة Bandai Namco يشاركونا المعلومات بخصوص هذه الأخيرة تدريجيا، و هنا الحديث عن برنامج الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة، إلا أنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية كشف الشخصية الجديدة في Tekken 8.



و هنا الكلام يقودنا إلى البطل Bryan Fury فقد خلفت عملية تقديمه من طرف فريق Bandai Namco أوروبا موجة من الانتقادات الموجهة من طرف المخرج السيد Katsuhiro Harada، الذي كان ينوي تقديم الشخصية مع اللاعبين خلال حدث أحد البطولات العالمية المنتظرة في المرحلة المقبلة.


إلا أن الناشرة Bandai Namco بخرت هذا الطموح رغم تدارك الموقف من خلال سحب الفيديو، إلا أن انتشاره الواسع حطم خطط المخرج الذي تفاعل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهذه الطريقة:

تباً لكم يا Bandai Namco Europe لهذا السبب حذرتكم قبل سنوات من النشر من خلال الجدولة المؤقتة، حسنًا سأذهب إلى المنزل الآن شكرًا

أكيد ردة فعل غاضبة من جانب Katsuhiro Harada المعروف بحرصه الشديد على مراقبة مختلف الإعلانات و الخرجات الإعلامية الموجهة للعبة Tekken 8 القادمة، و بالعودة إلى العرض الخاص بشخصية Bryan Fury يظهر جلياً القفزة التقنية الهائلة لهذه الأخيرة.و التي تبرز إلى أي حد أن اللعبة تستفيد من خصائص و مميزات محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.
 
 
في انتظار تجربة كل هذا عن قرب حيث تظل اللعبة منتظرة في موعد قبل ابريل عام 2024 حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent