recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن عودة المقاتل Hwoarang للعبة Tekken 8، شاهد الفيديو

الكشف رسميا عن عودة المقاتل Hwoarang للعبة Tekken 8، شاهد الفيديو

 

الكشف رسميا عن عودة المقاتل Hwoarang للعبة Tekken 8، شاهد الفيديو

الإعلان عن لعبة Tekken 8 لأول مرة تم منذ فترة طويلة، حيث يتم تطوير هذه الأخيرة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد و كما تابعنا عن طريق تغطية آخر أخبار الألعاب.


التفاصيل حول هذه الأخيرة تكاد لا تتوقف و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Bandai Namco المطور للعبة، و الذي يواصل تقريب الجماهير من تشكيلة الشخصيات التي يتواجد فيها و هذه المرة الموعد مع عودة أحد الوجوه الغائبة عن الساحة منذ إصدار Tekken 3.


و هنا الحديث عن شخصية البطل Hwoarang الكوري الجنوبي الذي يعتبر أحد الشخصيات القديمة جدا من السلسلة، و أكيد تمثل عودته حدث مهم بالنسبة للجمهور من المتحمسين للعبة، و يمكننا عن طريق الاستعراض الرسمي بالفيديو إلقاء أول نظرة عن الشخصية و اكتشاف أساليب القتال الخاصة بها.



إد تحتفظ بأهم العناصر مع إضافات أكيد بفضل المؤثرات البصرية القوية التي تستفيد منها اللعبة في هذا الجزء بفضل استخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، و يمكننا أن نشاهد أيضا دقة تصاميم الشخصية Hwoarang الذي يظهر أنه ما يزال في ريعان شبابه.


مع الإشارة أنه بعد تقديم هذه الشخصية يرتقي إجمالي الشخصيات التي تمت إماطة اللثام عنها لحدود الوقت إلى 14 شخصية مؤكد حضورها في لعبة Tekken 8، بالمقابل حول موعد إصدارها العالمي ما يزال مجهول تماما فقط المحدد أنها قبل تاريخ 31 مارس 2024 القادم تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent