recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Amnesia The Bunker يعلن عن تأجيلها و السبب غريب جداً

مطور لعبة Amnesia The Bunker يعلن عن تأجيلها و السبب غريب جداً

 

مطور لعبة Amnesia The Bunker يعلن عن تأجيلها و السبب غريب جداً

سبق لنا من خلال تغطية آخر أخبار الألعاب و جديدها الإشارة في أكثر من مناسبة لأخبار لعبة الرعب النفسي المنتظرة Amnesia The Bunker، القادمة من استوديو التطوير Frictional Games و الذي أعلن فيه الفترة الماضية عن مجموعة من التحديثات.


أهمها بخصوص موعد إطلاق هذه الأخيرة، بعدما تم تأجيله في عدة مناسبات قبل الاستقرار على تاريخ 23 مايو الجاري، حيث شاركنا العديد من العروض الدعائية و الترويحية للعبة التي تكشف بعض عناصرها و الخصائص التي تركز عليها تحديدا أسلوب اللعب هذه الأخيرة.



قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانب هذا الأخير في منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما أكد أن موعد إطلاق اللعبة النهائي طرأت عليه بعض التغيرات الإضافية لآخر اللحظات، حينما قرر تأجيل إصدارها إلى غاية تاريخ 6 يونيو المقبل ما يعني أن اللعبة تقفز لحوالي اسبوعين بالكامل.



و عن الأسباب حسب إعلان الفريق تعود إلى رغبتهم بصقل محتوى هذه الأخيرة أكثر بمعية تحسين أدائها بصفة مطلقة، كما أن السبب الرئيسي لهذا القرار هو تأخر الحصول على التصريح الرسمي من مايكروسوفت و سوني لإطلاق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز.


مشيراً أن الموعد في الواقع كان مفتوح و بالتالي لم يتم ارسال الطلب لحين التأكد من موعد إطلاق اللعبة، ما سبب نوعاً ما ارتباك بالنسبة لهم و ما دام التصريح متأخر، استغل هؤلاء الفرصة لتأجيل إصدارها لبعض الوقت حتى يتم صقلها أكثر و الرفع من جودتها، قبل أن يتم توفيرها حول العالم بتاريخ 6 يونيو القادم لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون.

google-playkhamsatmostaqltradent