recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix تجدد رغبتها للاستحواذ على استوديوهات إضافية و هذه خططها القادمة

شركة Square Enix تجدد رغبتها للاستحواذ على استوديوهات إضافية و هذه خططها القادمة

 

شركة Square Enix تجدد رغبتها للاستحواذ على استوديوهات إضافية و هذه خططها القادمة

أكيد أن شركة Square Enix خلال السنوات القليلة الماضية لاحظنا مجموعة من التغيرات التي حدثت عليها، أولا التخلي تماما عن القطاع الغربي من الشركة الناشرة، بعدما كان بثقل كاهل الشركة و يحد من دعمها لباقي استوديوهات التطوير المتواجدة في اليابان، و لو أن الصفقة لم تكن كبيرة من الناحية المادية لكنها تعتبر مهمة بالنسبة لمستقبل هذه الأخيرة.


بحكم أنها اتاحت للمطورين حرية أكبر لتقديم المزيد من الألعاب الموجهة إلى محبي الألعاب اليابانية بالتحديد، و أكيد لاحظنا بداية قوية في عام 2023 بالنسبة لشركة Square Enix التي قررت إطلاق لعبة Forspoken، التي على الرغم من أدائها على مستوى التقييمات من المواقع العالمية، إلا أنها بالمقابل استطاعت تعويض هذا الإخفاق بالمبيعات الجيدة عبر جهاز بلايستيشن 5 و البي سي.


و أكيد أن البرنامج لدى الناشرة مليئ جدا في المرحلة المقبلة عن طريق عنوان Final Fantasy 16 المنتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 5، لكن قبل ذلك فقد كنا قبل يومين من الآن على موعد مع التقرير السنوي للشركة و الذي تم بواسطته تسليط الضوء على المداخيل المحققة خلال المرحلة الماضية.


و تحديدا الربع المالي الأخير و قد تم تسليط الأسهم في هذا الأخير أيضا على جزء من الخطط المستقبلية للشركة، التي أوضح رئيسها أنهم يرغبون بإنجاز عمليات استحواذ أكثر في المرحلة القادمة لتعزبز حضور الألعاب ذات الأسلوب الياباني، بالإضافة إلى توسيع رقعة إنجاز استوديوهات تطوير و دعم أخرى متواجدة لغاية اللحظة عن طريق تعزيز الاستثمارات في عدة استوديوهات.


مع تركيز الشركة يضيف التقرير إلى توظيف العديد من المطورين و المهندسين ذوي الخبرة لتحسين أداء الألعاب على مستوى أجهزة الهواتف الذكية، ناهيك كذلك عن التوجه بصفة خاصة إلى بعض أجهزة الألعاب التي قل الاهتمام بها.


ما يعني أن ربما إمكانية مشاهدة العديد من العاب Square Enix على أجهزة اكسبوكس قد أصبح قريب جداً، بعد تأكيد هذه المبادرة خاصة و أنها ابتعدت عن أجهزة مايكروسوفت منذ عدة سنوات خلت، الشيء الذي تخوف منه مجتمع اللاعبين ما دامت العاب Square Enix تظل مطلب رئيسي من طرف اللاعبين في جميع الأجهزة بدون استثناء.

google-playkhamsatmostaqltradent