recent
أخبار ساخنة

لعبة Forza Horizon 5 تواصل تحقيق الأرقام القياسية بعد سنوات من إطلاقها

لعبة Forza Horizon 5 تواصل تحقيق الأرقام القياسية بعد سنوات من إطلاقها

 

لعبة Forza Horizon 5 تواصل تحقيق الأرقام القياسية بعد سنوات من إطلاقها

أكيد أن مايكروسوفت خلال الجيل السابق قدمت مجموعة من العناوين الحصرية المتميزة و التي تراهن عليها لكي تكمل المسيرة خلال الجيل الحالي عن طريق منصة اكسبوكس سيريز، و لعل أحد أهم الإصدارات المرتقب أن تواصل في هذا المسار بدون أي شك هناك سلسلة العاب سباق السيارات في العالم المفتوح.


و هنا الحديث عن Forza Horizon التي تم إطلاق جزئها الرئيسي قبل سنوات من الآن، إلا أن هذا الأخير ما يزال يحصد النجاحات تلو الأخرى، و هو ما يشاركنا تقرير من طرف موقع VGchartz المتخصص في رصد إحصائيات مبيعات الألعاب و الأجهزة على حد سواء.


من خلال معطيات أحيانا تقريبية و احيانا بصفة رسمية إلا أنه و خلال الساعات القليلة الماضية، قرر مشاركة مع المتابعين لديه جملة من التفاصيل بخصوص إجمالي عدد اللاعبين الذين تم تسجيل حضورهم في Forza Horizon 5 الإصدار الرئيسي الأخير من السلسلة.


بعدما أفاد أن إجمالي عدد المستخدمين الذين تم تسجيلهم لحدود اللحظة على أجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تم البي سي بلغ حاجز 30 مليون مستخدم، في خطوة أكيد إشارة مفادها أن مستقبل السلسلة مضمون نظرا للسمعة الطيبة التي أصبحت تحظى بها.


ناهيك عن تقييمات المواقع العالمية التي دائما ما تكيل المديح لمحتوى هذه الأخيرة و الأفكار المتجددة التي يتم توفيرها من طرف الفريق المطور Playground Games، الشيء الذي يجعل من إمكانية استمرار تفوقها واردة في المستقبل، لكن إلى ذلك الحين بمقدور الجميع الآن تجربة الإصدار الحالي Forza Horizon 5 المتاح بالمجان بطبيعة الحال من خلال مكتبة العاب خدمة Xbox Game Pass.

google-playkhamsatmostaqltradent