recent
أخبار ساخنة

المطور هيدو كوجيما يعيد التلميح لديمو PT بعد مشاركة هذه الصورة مع اللاعبين

المطور هيدو كوجيما يعيد التلميح لديمو PT بعد مشاركة هذه الصورة مع اللاعبين

 

المطور هيدو كوجيما يعيد التلميح لديمو PT بعد مشاركة هذه الصورة مع اللاعبين

من عاصر فترة بداية الجيل السابق من أجهزة الألعاب المنزلية و هنا الحديث عن جهاز سوني بلايستيشن 4 بالتحديد، فأكيد يتذكر إعلان المطور هيدو كوجيما في عام 2015 عن مشروع لعبة الرعب Silent Hills جديدة رفقة كونامي، تحت إدارة المخرج السينمائي Guillermo del Toro حيث كانت تعتبر مشروع واعد للغاية.


خاصة أن طريقة الإعلان عنه جاءت مختلفة و مبتكرة للغاية عن طريق ديمو P.T و هو اختصار Playable Teaser، و الذي عرف شهرة واسعة النطاق بين اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4، بحكم أنه توفر بصفة حصرية قبل سحبه بعد سنوات من الآن.


حينما غادر المطور هيدو كوجيما شركة كونامي بعد تخالف الرؤية بين الطرفين حول المشاريع المستقبلية و التي راح ضحيتها هذا المشروع أكيد بطبيعة الحال، إلا أن اللاعبين منذ تلك الفترة وهم يواكبون أخبار هذا الديمو حتى بعد إلغاء اللعبة بالكامل، الشيء الذي خرجت انطلاقا منه مجموعة مبادرات مثل تعديلات على ألعاب الرعب لمحاكاة محتوى و فكرة ديمو P.T.


قبل أن يعود المطور الياباني يوم أمس Hideo Kojima عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، لكي يشارك مجتمع اللاعبين صورة لأحد الأعمال السينمائية التي يشاهدها مؤخرا بعنوان Poor Things و الذي قام بالترويج له عن طريق صورة بشعار يحمل أحرف PT، وهو ما عرف تفاعل العديد من اللاعبين على التغريدة في حسابه بموقع تويتر كما يمكننا أن نشاهد.



حيث عرفت تفاعل كبير من جانب محبي اللعبة الأصلية، إد أعتبر العديد منهم أن المطور كوجيما تعمد التلميح إلى الفيلم بهذه الطريقة حتى يعيد إلى الواجهة ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills التي تم إلغائها من طرف كونامي منذ سنوات، دون أي إشارات عن عودتها في المستقبل خاصة أن السلسلة تعيش حاليا مرحلة انتقالية بواسطة مجموعة عناوين قادمة، لعل أبرزها Silent Hill 2 Remake القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent