recent
أخبار ساخنة

استوديو Naughty Dog يؤكد أن أوقات التحميل منعدمة تماما على جهاز PS5 !

استوديو Naughty Dog يؤكد أن أوقات التحميل منعدمة تماما على جهاز PS5

استوديو Naughty Dog يؤكد أن أوقات التحميل منعدمة تماما على جهاز PS5

الحديث كان جد كثيف في الفترة الماضية عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل من سوني بحكم أن هذه الأخيرة كانت قد تطرقت لعدة تفاصيل مرتبطة بالجهاز وهو ما حاولنا أن نتحدث عنه بدورنا من خلال تغطية لكل التفاصيل المرتبطة بهذا الجهاز سواء من حيث المعلومات المتعلقة بالمواصفات التقنية لتشغيل الألعاب .

و أيضا من خلال الخرجات الإعلامية التي كانت من طرف الفريق المسؤول عن الجهاز و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم من خلال ما تم الكشف عنه من معطيات مثيرة جدا عن مدى قوة الجهاز ، حيث و عن طريق المعطيات التي تم الإعلان عنها من جانب أحد المحورين لدى استوديو Naughty Dog .

حيث كان هناك حوار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين المطور السيد رامي إسماعيل و الذي كان يتحدث عن كون المطورين يقدمون أحيانا قصص ومعلومات غريبة من خلال شاشات التحميل فى الألعاب قبل أن يتطرق إلى كونه يرغب بمعرفة أي نوع من القصص سيتم تقديمها من خلال ألعاب أجهزة الجيل القادم على أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن 5 .

 وهو ما جعل السيد Kurt Margenau أحد المخرجين المساعدين للعبة The Last of Us Part 2 و أيضا المدير الإبداعي للعبة Uncharted The Lost Legacy يتحدث هو الآخر من جهته حيث أشار عبر تغريدة أنه لا يعلم ماهي شاشات التحميل على جهاز بلايستيشن 5 ؟

في إشارة منه أن الجهاز المقبل من سوني سيقوم بتغيير مفهوم الألعاب و الصناعة على هذا النحو بحكم أن شاشات التحميل ستصبح من الماضي تماما وهو ما يؤكد أن الأجهزة فعلا ستكون متطورة حقا من جانب سوني و جهازها بلايستيشن 5 و بلا شك أن التفاصيل التي سنحصل عليها خلال العام المقبل ستكون كفيلة من أجل أن توضح لنا نظام هذا الجهاز والتقنيات المتطورة المستخدمة فيه و التي يوم على يوم يتأكد بأنها فعلا ستكون متقدمة تكنولوجيا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent