recent
أخبار ساخنة

إشاعة: الكشف الكامل عن جهاز Xbox للجيل القادم سيتم قبل معرض E3 و لعبة ضخمة سترافق الجهاز !

إشاعة: الكشف الكامل عن جهاز Xbox للجيل القادم سيتم قبل معرض E3 و لعبة ضخمة سترافق الجهاز

إشاعة: الكشف الكامل عن جهاز Xbox للجيل القادم سيتم قبل معرض E3 و لعبة ضخمة سترافق الجهاز

أكيد أن الجمهور كان على موعد خلال حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards من خلال إعلان جد متميز و مفاجئ في نفس الوقت كيف لا و نحن نتحدث عن جهاز مايكروسوفت للجيل المقبل إكسبوكس حيث تم استعراض أول نسخة من هذا الأخير و القادمة بإسم إكسبوكس سيريز إكس حيث ستكون عبارة عن جهازها الرئيسي خلال الجيل المقبل .

و هو ما جعل الجمهور فعلا مرتبك نوعا ما و هو ما يجعل التفاصيل عن الجهاز تتوفر من حين لآخر بحكم أنه حصل هناك غلط و لغط إن صح القول بين المعلومات المتوفرة من جانب مايكروسوفت التي أشارت في تصريحات رسمية أن أجهزة الجيل القادم ستحمل فقط اسم إكسبوكس و لا وجود إلى أي تسمية أخرى مؤكدة أن نسخة سيريز إكس عبارة عن نسخة معينة من الجهاز .

ما يعني أن المزيد من النسخ ستتوفر طبعا و هو ما سنحاول معرفته في الفترة المقبلة حيث أفاد فريق Xbox Era من خلال حلقة بودكاست أنه و عن طريق معطيات تم الوصول عليها من خلال مصدر مقرب لدى الشركة فقد أكد لهم هذا الأخير أن شركة مايكروسوفت بصدد العمل على تجهيز حدث خاص سيدور في فترة ما بين أبريل و مايو من عام 2020 للكشف عن الجهاز المقبل بشكل كامل و تحديدا النسخ المتبقية و أيضا سعر كل نسخة .

ناهيك عن موعد الإطلاق و ذلك من أجل فسح المجال أمام مؤتمرها في معرض E3 2020 المقبل للألعاب فقط و بعض التفاصيل البسيطة عن الجهاز بحكم أنها ستخصص الحيز الكبير خلال الحدث الخاص للكشف عن أغلب التفاصيل المتعلقة بهذا الأخيرة .

من جهة أخرى يضيف المصدر أن الحدث سيشهد أيضا وجود لعبة ضخمة و هنا الحديث عن عنوان Elden Ring القادم من أستوديو From Software حيث ستكون من بين الألعاب التي يتم استعراضها على الجهاز و طبعا كل هذا يصنف في خانة الإشاعة إلى غاية ما يتضح ما يثبت العكس بالطبع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent