recent
أخبار ساخنة

مقارنة بالفيديو بين حجم جهاز Xbox Series X و أجهزة PS4 تم Xbox One ، من هو الأضخم ؟ لنشاهد..

مقارنة بالفيديو بين حجم جهاز Xbox Series X و أجهزة PS4 تم Xbox One

مقارنة بالفيديو بين حجم جهاز Xbox Series X و أجهزة PS4 تم Xbox One

طبعاً مايكروسوفت كانت سباقة من خلال إعلانها قبل أيام قليلة من الأن عن شكل جهازها للجيل القادم إكسبوكس سيريز إكس و الذي سيكون واجهة الشركة من خلال أجهزة الجيل المقبل و هو أمر من دون شك أنه كان عبارة عن مفاجأة من خلال ما تمت الإشارة إليه  من طرف عدة منابر إعلامية .

حيث لم نكن نتوقع أبدا اعلان من هذه القيمة ما جعل مايكروسوفت تبعثر الأوراق من خلال إعلان فعلا كان عبارة عن مفاجأة غير متوقعة أو منتظرة من طرف أغلب المستخدمين ، و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق ما تمت مشاركته معنا من تفاصيل حول هذا الجهاز و كم ستصل قوته .

إد قدمنا لكم من خلال موقعنا حزمة مهمة من التفاصيل عبر تقرير مفصل من هنا يمكنكم الاطلاع عليه حيث شاركتنا الشركة عدة معلومات عن المواصفات التقنية و لو أنها ليست دقيقة جدا إلا أنها فعلا تؤكد بأن الجهاز المقبل من مايكروسوفت سيكون فعلا عبارة عن صندوق قوي جدا .

لكنه في نفس الوقت فهو عبارة عن صندوق ضخم جدا حسب ما شاهدنا في العرض الرسمي من الشركة و هو ما دفع فريق موقع IGN إلى تصميم الجهاز بنفس أبعاده تماما و ذات بهدف العمل على مقارنة بين حجمه و باقي الأجهزة الأخرى والنتيجة كما يمكن أن نشاهد فحجم الجهاز و هو في الوضع العمودي تقريبا بنفس حجم أجهزة بلايستيشن 4 برو و أيضا إكسبوكس ون إكس .

و لو أن النسخة الجديدة Xbox Series X تظل نوعاً ما اطول لكن من يضع الجهاز بشكل عمودي أعتقد لن يجد أي مشكلة في وضعه على هذه الوضعية و لو أن الأغلبية يفضل أن يكون الجهاز بالوضع الأفقي لكي لا يستحوذ على مساحة أكبر في المكتب و هو ما علقت عليه مايكروسوفت أن المستخدمين هم من يحددون كيف يضعون جهازهم و أنها تعمل فقط من أجل تقديم الأفضل لهم ، ما رأيكم أنت متابعينا في حجم لجهاز و هل ترون أن هذا الأخير فعلا حجمه مناسب لجهاز ألعاب منزلي ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent