recent
أخبار ساخنة

تسريب لعبة جديدة قادمة على جهاز PS5 قبل الإعلان الرسمي عنها !

تسريب لعبة جديدة قادمة على جهاز PS5

تسريب لعبة جديدة قادمة على جهاز PS5

المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 تظل من دون شك حاضرة بقوة من خلال الساحة نظرا للتفاصيل متعلقة بالجهاز و أيضا بالألعاب التي من الممكن أن تتوفر على هذا الأخير ومن بين أهم المصادر التي يمكن أن نعتمد عليها من خلال الأخبار بلا شك هي الملفات الخاصة بالمطورين و هو ما ينطبق على المعطيات التي نشارك معكم هذا اليوم .

حيث و عن طريق معلومات جاءت من طرف المسرب و المحلل السيد Daniel Ahmed فقد أكد هذا الأخير عبر تغريدة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه و بعد الكشف عن مشروع لعبة Godfall و التي ستكون أول عنوان مؤكد على جهاز بلايستيشن 5 فقد التحق بالركب اليوم مجددا عنوان آخر .

و الذي سيكون مؤكد أيضا على الجهاز و لو أنه لن يرتقب بعدد مهم من المستخدمين بحكم أنه ليس عبارة عن عنوان صخم جدا بحكم أن الأمر يتعلق فقط بلعبة الباتل رويال Knives Out التي توفرت من قبل على جهاز نينتندو سويتش و الهواتف الذكية .

حيث و من خلال ملف هذا المطور يمكن أن نتأكد بأن العمل أنطلق على نسخة خاصة من هذه اللعبة ستتوفر على جهاز سوني المقبل بلايستيشن 5 و من الممكن أو نحصل على المزيد من التفاصيل عنها خلال مطلع العام المقبل و لو أنها بلا شك لن تكون من ضمن اهتمامات العديد من اللاعبين بحكم أن هناك ما هو أفضل بالفعل قادم على الجهاز .

لكن على الأقل أصبحنا نلاحظ عدد من العناوين التي تتأكد على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هو أمر يؤكد أن عدة التطوير فعلا أصبحت متاحة لعدد مهم من المطورين ما يعني أن سوني ترغب بإغناء رصيد الجهاز من حيث المشاريع و هو ما يمكن أن نترقب دائما و طبعا كل التفاصيل تلتقون معها من خلال موقعنا أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent