recent
أخبار ساخنة

مسلسل داي الشجاع يعود من جديد بعد غياب لسنوات و الإعلان عن لعبة جديدة لأول مرة !

مسلسل داي الشجاع يعود من جديد بعد غياب لسنوات و الإعلان عن لعبة جديدة لأول مرة

مسلسل داي الشجاع يعود من جديد بعد غياب لسنوات و الإعلان عن لعبة جديدة لأول مرة

أكيد من عاصر الجيل الذهبي لمسلسلات الأنمي التي كانت تعرض في الوطن العربي من دون شك سيكون على إطلاع ودراية تامة بمسلسل داي الشجاع الذي كان يداع قبل عدة سنوات من الأن وما تزال عن قنوات عربية تعيد عرضه إلا أن هذا العمل المتميز كان قد توقف في اليابان لمدة طويلة جدا لأسباب مجهولة .

لكن اليوم و من خلال مخالفات حدث Jump Festa الذي دارت رحاه في اليابان خلال فترة نهاية الأسبوع فقد كان فعلا فرصة و مناسبة جد مواتية من أجل الكشف عن أحدث المشاريع القادمة في هذا الصدد وهو ما يمكن أن نشاهد من خلال ما تم الكشف عنه من طرف مبتكر المسلسل السيد Yûji Horrii حيث وجه رسالة إلى الجمهور من خلال هذا الحدث .

مشيرا فيها أن المسلسل سيعود حقا خلال العام المقبل عبر سلسلة حلقات يصل عددها إلى 46 حلقة جديدة و سيتم عرضه أولا باليابان طبعا في حدود فترة الربيع من نفس السنة و من دون شك أن إمكانية إنتاجه بالنسخة العربية تظل مسألة وقت من أجل أن نشاهده في الواقع خاصة أن هناك جمهور كبير لهذه السلسلة الرائعة .

الأخبار المتميزة لم تتوقف عن هذا الحد حيث و من خلال نفس الحدث فقد أكدت شركة Square Enix أنها استطاعت عن تواصل مع مبتكر المسلسل من أجل العمل على مشروع ترفيهي آخر و هو عبارة عن لعبة موجهة للهواتف الذكية على نظام iOS و كذلك Android حيث ستقدم لنا نظرة أقرب عن نفس أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد و هو ما يمكن أن ننتظر المزيد من التفاصيل عنه خاصة أن موعد إطلاق هذا المشروع لم يحدد بعد و هو ما يمكن أن نترقب خلال الأشهر القادمة ربما .

شاركونا رأيكم متابعينا بعد معرفة هذا الخبر الرائع و عودة هذا المسلسل الذي استمتع به جيل التسعينات من القرن الماضي خاصة أن غيابه كان طويل جدا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent