recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المؤكدة من شركة SEGA خلال معرض طوكيو للألعاب TGS 2019..!

الكشف عن قائمة الألعاب المؤكدة من شركة SEGA خلال معرض طوكيو للألعاب TGS 2019..!

الكشف عن قائمة الألعاب المؤكدة من شركة SEGA خلال معرض طوكيو للألعاب TGS 2019

كما جرت العادة بما أن معرض طوكيو للألعاب لا يفصلنا عنه سوى القليل فقد كان من المنتظر أن نحصل على أول التفاصيل والمعطيات المتعلقة بالشركات التي ستتواجد من خلال هذا الأخير و من بينها ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف شركة SEGA حيث و من خلال معطيات رسمية تم التطرق لها من طرف الفريق .


فقد كانت الفرصة مواتية من أجل تقديم نظرة عن الألعاب التي ستكون متواجدة في معرض TGS 2019 حيث و بمجرد انتهاء معرض Gamescom 2019 المقبل ستكون المحطة المقبلة أمام شركة SEGA هي التوجه إلى معرض الألعاب TGS في العاصمة اليابانية طوكيو حيث ستكون هذه الأخيرة الخطوة المقبلة من طرف الشركة .

إد من خلال نظرة عن قائمة الألعاب التي تمت إماطة اللثام عنها يمكن أن نرصد تواجد عدد مهم من الألعاب التي تم الكشف عنها قبل وقت قريبا وهو ما أترككم معه من خلال التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع مع التذكير أن الشركة ستكشف من خلال معرض جيمز كوم على مشروع أول من نوعه من خلال الحدث وهو ما تم التطرق له من خلال مقال على موقعنا من هنا .

كما ستكون الفرصة من خلال حدث TGS من دون شك من أجل الكشف عن المزيد من العناوين و ربما مفاجأة من العيار الثقيل في الموعد من طرف الشركة ، للتذكير فموعد معرض TGS 2019 محدد في الفترة الممتدة من تاريخ 12 الى 15 سبتمبر المقبل خلال منطقة ،، تحياتي.

قائمة الألعاب من شركة SEGA المتواجدة في معرض TGS 2019 :

- Mario & Sonic Tokyo 2020 Olympic Games (Switch)
 
- Olympic Games Tokyo 2020: The Official Video Game (PS4, Switch)
 
- Persona 5 The Royal (PS4)
 
- Project Sakura Wars (PS4)

google-playkhamsatmostaqltradent