recent
أخبار ساخنة

شركة كابكوم تستدعي اللاعبين في أمريكا أيضا من أخل تجربة الجزء القادم من سلسلة Resident Evil ، إليكم التفاصيل من هنا..

شركة كابكوم تستدعي اللاعبين في أمريكا أيضا من أخل تجربة الجزء القادم من سلسلة Resident Evil ، إليكم التفاصيل من هنا..

شركة كابكوم تستدعي اللاعبين في أمريكا أيضا من أخل تجربة الجزء القادم من سلسلة Resident Evil

سبق لنا في أكثر من مناسبة التطرق لعدد مهم من التفاصيل أو المعطيات في فترة سابقة عن كون سلسلة Resident Evil ستفوز بالمزيد من الإصدارات و ذلك حسب تصريحات كان قد أدلى بها عدد من المطورين في مختلف استوديوهات الشركة عبر العالم حيث أجمع عدد مهم من المطورين في حوارات سابقة عن ا كون لسلسلة لم تنتهي و ستواصل من أجل طرح المزيد من الإصدارات في القادم من السنوات لما لا .


و هو ما عاد للواجهة خلال الأسبوع الماضي حينما كنت قد أشرت لعدة تفاصيل من مصدر خاص أفاد أن شركة كابكوم قد إنطلقت في توجيه دعوات إلى المستخدمين و الجمهور الياباني المنضوي تحت لواء برنامج Resident Evil Ambassador من أجل حضور حدث خاص لتجربة الجزء الجديد من سلسلة Resident Evil وهو ما عاد من جديد للواجهة هذا اليوم .

حيث و من خلال معطيات تم التطرق لها من طرف بعض المستخدمين على الشبكة و تحديدا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تمت الإشارة إلى أن الشركة قد توجهت إلى الجمهور أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل دعوته إلى الحضور من أجل تجربة الجزء القادم من السلسلة و الذي يظهر يتضح أنه فعلا سيكون جزء جديد من السلسلة و تحديدا الإصدار الثامن .

حيث كانت هناك عدة إشاعات تشير إلى كون هذا الأخير سيكون المعني بالأمر وهو ما يتأكد أكثر من خلال ما جاء في الرسالة الموجهة من طرف الشركة للمستخدمين ، أنتم متابعينا ما رأيكم في التفاصيل المقدمة و هل تعتقدون أن السلسلة ستحصل على جزء جديد و هو الثامن من نوعه أم أنها ستكون عبارة عز نسخة ريميك للجزء الثالث ؟ ،، تحياتي..

google-playkhamsatmostaqltradent