استعراض بالفيديو للعبة Borderlands 3 لمدة 35 دقيقة و إكتشاف منطقة جديدة من عالم اللعبة..! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

استعراض بالفيديو للعبة Borderlands 3 لمدة 35 دقيقة و إكتشاف منطقة جديدة من عالم اللعبة..!

استعراض بالفيديو للعبة Borderlands 3 لمدة 35 دقيقة و إكتشاف منطقة جديدة من عالم اللعبة..!

شارك المقالة

استعراض بالفيديو للعبة Borderlands 3 لمدة 35 دقيقة و إكتشاف منطقة جديدة من عالم اللعبة..!

استعراض بالفيديو للعبة Borderlands 3 لمدة 35 دقيقة و إكتشاف منطقة جديدة من عالم اللعبة

تواصل التفاصيل عن لعبة Borderlands 3 الزج بالمزيد من المعطيات حيث كانت هذه الأخيرة جد نشيطة في الفترة الماضية فبعدما تم الإعلان خلال الأسبوع الماضي عن كون هذه الأخيرة قد انتهت عملية تطويرها بصفة نهائية لتمر بعد ذلك إلى مرحلة الإنتاج فقد عادت من جديد هذا اليوم بفعل عدد مهم من المعطيات المثيرة المقدمة من طرف الفريق المطور في شخص مخرج اللعبة Paul Sage .


و الذي تحدث عن إمكانية إنتقال اللعبة على أجهزة الجيل المقبل و هنا الحديث عن منصات بلايستيشن 5 و كذلك إكسبوكس سكارليت حيث و من خلال المعطيات التي توفرت من طرف هذا الأخير فقد ترك الباب مفتوح أمام عدة احتمالات واردة .

طبعا التفاصيل عن اللعبة لم تتوقف حيث ومن خلال معطيات جديدة طفت على السطح قبل ساعات قليلة من الأن فقد تم من طرف فريق مدونة بلايستيشن الكشف عن عرض بالفيديو جد مطول من منطقة Eden-6 الجديدة داخل اللعبة حيث يمكن من خلال هذه الأخيرة أن نشاهد نظرة أقرب عن عالم اللعبة و بيئة مختلفة عن ما تم استعراضه خلال الفترة السابقة .

و من دون شك أنه دليل واضح بأن اللعبة فعلا ستكون ضخمة و عالمها سيكون متنوع من حيث المحتوى في عالمها و طبعا الإستعراض يقدم إطلالة أقرب عن كل ما سيميز اللعبة خلال هذا الجزء الذي كان و ما يزال منتظر من طرف جل محبي السلسلة منذ سنوات عديدة ، للتذكير فإصدار لعبة Borderlands 3 يظل منتظر دائما في تاريخ 13 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *