مايكروسوفت تكشف قائمة الألعاب التي ستتوفر خلال معرض Gamescom 2019 و عناوين رهيبة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تكشف قائمة الألعاب التي ستتوفر خلال معرض Gamescom 2019 و عناوين رهيبة جدا..

مايكروسوفت تكشف قائمة الألعاب التي ستتوفر خلال معرض Gamescom 2019 و عناوين رهيبة جدا..

شارك المقالة

مايكروسوفت تكشف قائمة الألعاب التي ستتوفر خلال معرض Gamescom 2019 و عناوين رهيبة جدا..

مايكروسوفت تكشف قائمة الألعاب التي ستتوفر خلال معرض Gamescom 2019 و عناوين رهيبة جدا

كما جرت العادة من طرف أغلب الشركات فقد بادرت هذه الأخيرة من أجل أن تكشف عن تفاصيل الألعاب التي ستتوفر خلال معرض Gamescom 2019 المقبل و كانت البداية من طرف عدة شركات تطوير و التي بادرت إلى الكشف عن العناوين التي ستكون متواجدة من خلال الحدث الأوروبي الأبرز على مستوى ألعاب الفيديو خلال هذا العام .


ومن بين الشركات التي كانت هناك انتظارات قوية عنها و هنا الحديث عن شركة مايكروسوفت التي لم تقدم أي معطيات أو تفاصيل تتحدث عن الألعاب التي ستكون متاحة للجمهور من أجل التجربة في الحدث وهو ما تم تقديمه خلال هذا اليوم حيث و من خلال معطيات رسمية تم تقديمها من طرف هذه الأخيرة .

فقد أعلنت عن الألعاب التي ستكون متواجدة وحاضرة من خلال جناحها في المعرض وهنا الحديث عن عدة حصريات مثل Gears of War 5 و كذلك Blair Witch تم هناك ألعاب عبارة عن شراكات من خلال المعرض على سبيل المثال كل من Ghost Recon Breakpoint و أيضا Destiny 2 بالإضافة لعدد مهم من العناوين الأخرى التي لا تقل أهمية كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع و هو ما أترككم معه .

للتذكير فحدث معرض جيمز كوم من المنتظر أن تنطلق فعالياته خلال تاريخ 20 أغسطس الحالي و تمتد إلى غاية تاريخ 24 من نفس الشهر كما من المنتظر أن يحمل في جعبته عدد مهم من الإعلانات المهمة من طرف عدة شركات على مجموعة من الأجهزة بما في ذلك جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- Gears 5 Multiplayer / Mode Horde
- Ghost Recon Breakpoint
- Destiny 2: Shadowkeep
- Wasteland 3
- Empire of Sin
- Greedfall
- The Surge 2
- Vigor
- Blair Witch

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *