هل سنرى لعبة Borderlands 3 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ؟ مخرج اللعبة يكشف تفاصيل مهمة.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

هل سنرى لعبة Borderlands 3 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ؟ مخرج اللعبة يكشف تفاصيل مهمة..

هل سنرى لعبة Borderlands 3 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ؟ مخرج اللعبة يكشف تفاصيل مهمة..

شارك المقالة

هل سنرى لعبة Borderlands 3 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ؟ مخرج اللعبة يكشف تفاصيل مهمة..

هل سنرى لعبة Borderlands 3 على أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ؟ مخرج اللعبة يكشف تفاصيل مهمة

التفاصيل عن لعبة Borderlands 3 أصبحت تسقط بشكل متتالي و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات الجديدة و التي كان آخرها ما تم الكشف عنه من طرف أحد المنابر الإعلامية و هنا الحديث عن موقع GamesRadar حيث كان هناك عدة تساؤلات من طرف الجمهور خلال الفترة الماضية عن إمكانية توفر اللعبة على أجهزة الجيل المقبل .


و هنا الحديث عن كل من جهاز بلايستيشن 5 و أيضا إكسبوكس سكارليت حيث و من خلال المعطيات التي توفرت من طرف هذا الأخير فقد كان له حوار مباشر مع السيد Paul Sage مخرج اللعبة حيث أكد هذا الأخير عدة معطيات مهمة و مثيرة في نفس الوقت حينما تم سؤاله عن إمكانية إطلاق اللعبة على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 .

حيث أكد أنه جد متحمس لخوض غمار هذه التجربة مضيفا أنه يرغب باستكشاف منصات ألعاب أخرى غير بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و أن أي شيء من هذا القبيل مرحب به من طرف الفريق حيث أكد من جهة أخرى أنهم جد متحمسين لخوض تجربة من هذا القبيل وهي توفير اللعبة على أجهزة الجيل المقبل و حاليا يحاولون تحليل الوضع .

لكن الشيء الذي يمنعهم من التركيز أكثر على هذه النسخة إن وجدت أصلا هو العمل على إنهاء تطوير لعبة Borderlands 3 التي أكد أنها حاليا في المراحل الأخيرة قبل إطلاقها النهائي و المنتظر في تاريخ 13 سبتمبر المقبل حيث يضيف هذا الأخير أن هناك عدة اوراش مبرمجة للعبة و من بينها أيضا هناك إمكانية لنقلها في المستقبل على أجهزة إكسبوكس سكارليت و كذلك بلايستيشن 5 التي يرى أنها ستكون أرضية جد مهمة و واعدة في نفس الوقت للعبة على المدى البعيد حيث يرغبون في اكتشاف الإمكانيات التي من الممكن أن تتيحها هذه الأجهزة للعبة و تقديمها بشكل لائق للجمهور معا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *