بالفيديو نظرة بدقة 4K على عالم لعبة الرعب والبقاء Blair Witch ، لنشاهد من هنا - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو نظرة بدقة 4K على عالم لعبة الرعب والبقاء Blair Witch ، لنشاهد من هنا

بالفيديو نظرة بدقة 4K على عالم لعبة الرعب والبقاء Blair Witch ، لنشاهد من هنا

شارك المقالة

بالفيديو نظرة بدقة 4K على عالم لعبة الرعب والبقاء Blair Witch، لنشاهد من هنا

بالفيديو نظرة بدقة 4K على عالم لعبة الرعب والبقاء Blair Witch ، لنشاهد من هنا

لعبة Blair Witch تم الكشف عنها قبل عدة أشهر من الآن و تحديدا من خلال معرض E3 2019 الماضي حيث تم الإعلان عن هذه الأخيرة على أساس أنها لعبة رعب وبقاء مقتبسة من الفيلم السينمائي الذي صدر خلال عام 1999 .


وهو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا يتحمسون لهذا المشروع الواعد جدا من طرف الفريق المطور Bloober Team و الذي يحاول من حين لآخر أن يقدم حزمة مهمة من المعطيات و التفاصيل المهمة جدا و هو ما عاد للواجهة مرة أخرى حيث و عبر المعطيات التي تم تقديمها خلال هذا اليوم فقد تمت إماطة اللثام عن فيديو جديد بدقة عرض 4K .

و الذي يمكن أن نشاهده من خلال الوصلة أسفل الموضوع و الذي يقربنا أكثر من أجواء عالم اللعبة و ليس هذا فقط بل أيضا البيئة التي ستدور فيها اللعبة الشيء الذي جعلها فعلا متميزة ، الفريق المطور استغل الفرصة من أجل أن يطلعنا على هذه الأخيرة و هي تعمل بجودة رسومات تصل لغاية 4K .

و هي بلا شك خطوة يرمي من خلالها إلى تقريب الجمهور من المحتوى و الجودة التي ستقدم هذه الأخيرة في عالم يجب عليك محاولة البقاء فيه ضمن أجواء الرعب وهو ما سيكون لنا موعد معه خلال تاريخ 30 أغسطس الذي حدد على أساس موعد لإطلاق اللعبة على أجهزة البي سي و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *