recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة The Witcher 3 تتخطى حاجز آخر بعد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series

مبيعات لعبة The Witcher 3 تتخطى حاجز آخر بعد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series

 

مبيعات لعبة The Witcher 3 تتخطى حاجز آخر بعد إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series

نواصل تغطية أهم التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا خلال اللحظات القليلة الماضية من طرف استوديو التطوير البولندي الشهير CD Projekt Red، و الذي كما نعلم خلال السنوات القليلة الماضية يشتغل على تجهيز أرضية مناسبة لمشاريعه المستقبلية.


و هو ما تطرقنا إليه في تقرير قبل لحظات بعد المعطيات المثيرة التي جرى إماطة اللثام عنها في تحديث لمختلف الأوراش المفتوحة حاليا، بعدما أكد أن أول إصدارات ثلاثية The Witcher القادمة قد دخل مراحل متقدمة من عملية التطوير، في أفق أن تستمر على هذه الحالة خلال السنوات المقبلة لغاية الكشف الرسمي و العالمي عن هذه الأخيرة.


التفاصيل من طرف الفريق المطور CD Projekt لم تتوقف خلال الساعات القليلة الماضية، بحكم أنه و انطلاقا من تغريدة على حساب الأستوديو في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد كشف عن مجموعة إحصائيات تهم مبيعات السلسلة الإجمالية و بالاخص الجزء الثالث The Witcher 3 Wild Hunt.



حيث توفر قبل أشهر قليلة فقط على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بعد انتظار طويل، و لو أن هذه النسخة ما تزال تعاني على المستوى التقني إلا أن الجمهور تفاعل معها بشكل قوي تجاريا، بحكم أن المبيعات ارتفعت إلى غاية 50 مليون وحدة ما يمثل زيادة في حدود 10 مليون عن الرقم السابق.


في إشارة إلى حجم النجاح الذي حققته هذه الأخيرة، فيما مجموع مبيعات السلسلة بلغ لحدود اللحظة عدد 70 مليون نسخة، ما يمثل إشارة واضحة لاهتمام مجتمع اللاعبين بهذه الأخيرة، علما أن مشروع ريميك مخصص للجزء الأول The Witcher Remake تحت التطوير منذ فترة، و أكيد يعتبر فرصة لإعادة خوض التجربة رفقة شخصية Geralt و اكتشاف المزيد عن ماضيه قبل نهاية أحداثه في The Witcher 3.

google-playkhamsatmostaqltradent