recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt يؤكد أن عملية تطوير لعبة The Witcher القادمة تتسارع

استوديو CD Projekt يؤكد أن عملية تطوير لعبة The Witcher القادمة تتسارع

 

استوديو CD Projekt يؤكد أن عملية تطوير لعبة The Witcher القادمة تتسارع

علمنا خلال العام الماضي أن استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red قد أعلن بصفة رسمية عن وجود مشروع ثلاثية جديدة تحت التطوير لسلسلة العاب The Witcher، على أساس أن تكون هذه الأخيرة عبارة عن بداية جديدة للعبة الشهيرة بين محبي العاب الاكشن اربيجي.


حيث تعتبر أحد العناوين القوية من هذا الصنف ما يجعل العديد من المتتبعين يواكبون أغلب التفاصيل عنها، كما هو الشأن خلال اللحظات القليلة الماضية من هذا اليوم، على خلفية إعلان الفريق المطور CD Projekt في تقريره السنوي عن جديد عملية تطوير اللعبة في جزئها الرئيسيالقادم، و الذي تأكد أنه يستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.


لكن في السابق علمنا أنه في مرحلة ما قبل الإنتاج قبل أن تتسارع عملية التطوير حسب ما يبدو إنطلاقا من إعلانه، الذي أفاد في مخطط بالصور أن عملية التطوير دخلت مراحل متقدمة للغاية، و الأكثر من ذلك أن الفريق بات يتوجه إلى الاستفادة في الأشهر القليلة المقبلة من أغلب الطاقات البشرية التي تعمل حاليا على التوسعة الإضافية القادمة للعبة Cyberpunk 2077.



حيث بمجرد الانتهاء منها سينتقل هؤلاء إلى تعزيز عملية تطوير مشروع The Witcher القادم، و أكيد بفضل هذه الخطوة متوقع أن تعرف عملية التطوير نسق أسرع من دي قبل.


بالإضافة إلى استمرار هذا الأخير في التوظيف طيلة الأشهر الماضية، حتى يستعين بخبرة مجموعة من المطورين المخضرمين و الذين يمتلكون تجربة في التعامل مع محرك رسومات Unreal Engine 5، ما دامت هذه اول تجربة في التطوير على هذا المحرك بالتحديد.

google-playkhamsatmostaqltradent