recent
أخبار ساخنة

مصدر: سوني بلايستيشن في طريقها للاستحواذ على استوديو CD Projekt Red مطور The Witcher

مصدر: سوني بلايستيشن في طريقها للاستحواذ على استوديو CD Projekt Red مطور The Witcher

 

مصدر سوني بلايستيشن في طريقها للاستحواذ على استوديو CD Projekt Red مطور The Witcher

في السابق حصلنا على تصريحات رسمية من طرف إدارة استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red، على أساس معرفة اهتمامه من عدمه من إمكانية الاندماج مع أحد الشركات الناشرة الكبرى.


و هنا الحديث عن مايكروسوفت أو سوني بلايستيشن بالتحديد ما دامت أغلب الإشاعات في السنوات القليلة الماضية، تتردد فيها أخبار و معطيات مفادها أن سوني و مايكروسوفت قد تهتم بإنجاز صفقة استحواذ على أستوديو CD Projekt Red، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسربة Liz المقربة من أخبار استوديو Bungie بالعادة.


إلا أنها حصلت على معطيات مثيرة في الساعات الماضية، أولا من خلال الإشارة إلى بداية عملية تطوير لعبة Days Gone 2 داخل استوديو Sony Bend بعد موافقة سوني أخيراً، تم الآن عن طريق تصريحات مثيرة بواسطة حسابها على منصة Discord.


بعدما اعتبرت أن سوني بلايستيشن أصبحت أقرب من أي وقت مضى حتى تنجز صفقة الاستحواذ على استوديو CD Projekt Red مطور عناوين The Witcher و كذلك Cyberpunk 2077، حيث يمثل هذا الأخير أكيد ضربة قوية نظير مكانته في السنوات القليلة الماضية، من خلال المشاريع التي قدم و التي ستكون إضافة قوية لأغلب الشركات الناشرة بدون استثناء، كما أنه بالنظر لوضعية سوني الحالية و موقفها من عملية استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين.

مصدر سوني بلايستيشن في طريقها للاستحواذ على استوديو CD Projekt Red مطور The Witcher

يبدو أن صفقة ضم CD Projekt إلى استوديوهات بلايستيشن العالمية قد تكون الرد القوي على مايكروسوفت، أولا لأن الأستوديو البولندي تاريخيا كان مقرب و محبب للغاية لدى الناشرة الأمريكية، عن طريق التعاون المشترك بينهم في تسويق عدة العاب و من جهة أخرى سيكون رد بمستوى تطلعات الجماهير على صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين.


التي تظل في طريقها لكي تغلق بصفة نهائية خلال الأشهر القليلة المقبلة، عموما هي تظل مجرد إشاعات و تسريبات لحدود اللحظة في انتظار المزيد من التطورات في المرحلة المقبلة سواء لتأكيد أو نفي هذه المعطيات.

google-playkhamsatmostaqltradent