recent
أخبار ساخنة

الناشر Zenimax يسجل عنوان غامض لمشروع لعبة جديدة

الناشر Zenimax يسجل عنوان غامض لمشروع لعبة جديدة

 

الناشر Zenimax يسجل عنوان غامض لمشروع لعبة جديدة

مايكروسوفت بعدما أغلقت صفقة الاستحواذ على Bethesda و معها الناشرة Zenimax أيضا، يمكن القول أن أغلب تركيزها كان في اتجاه توفير العاب Bethesda بصفة حصرية على أجهزة اكسبوكس بصفة عامة، فيما هناك إهمال لألعاب Zenimax التي بالعادة تركز أغلب تجاربها على أطوار اللعب الجماعي و الاونلاين.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته، حينما رصد و هو يسجل عنوان مشروع لعبة جديدة غامضة للغاية، بمسمى Giant Monster News و التي كانت موضوع إشاعات قبل سنوات مضت، دون وجود أي إعلان رسمي تماما قبل العودة خلال الأيام القليلة الماضية.

 

الناشر Zenimax يسجل عنوان غامض لمشروع لعبة جديدة

على خلفية تسجيل العنوان من طرف المكتب الأمريكي للعلامات التجارية، حيث تم رصد نفس مسمى اللعبة Giant Monster News من الناشر Zenimax، الذي اعتبره اللاعبين في هذا التوقيت بالتحديد قد يكون إشارة عن اقتراب الكشف الرسمي.


بحكم أن العلامة التجارية جرى تسجيلها في تاريخ 22 مايو الحالي، و أكيد مع اقتراب حدث Xbox Games Showcase جميع التوقعات تذهب في اتجاه الحصول على إعلان للعبة، بحكم أن التصنيف يضع اللعبة موجهة تجاه أجهزة الألعاب المنزلية من اكسبوكس و البي سي بطبيعة الحال عن طريق نظام ويندوز تم الهواتف الذكية.


الشيء الذي يطرح أكثر من علامة استفهام عن طبيعة اللعبة، الأمر الذي لن يتأخر حتما في كشف جميع ملابساته ما دام حدث مايكروسوفت القادم يعرف حضور إعلانات من الناشرة Bethesda و Zenimax.

google-playkhamsatmostaqltradent