recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt يرد على شائعات الاستحواذ عليه من طرف سوني

استوديو CD Projekt يرد على شائعات الاستحواذ عليه من طرف سوني

 

استوديو CD Projekt يرد على شائعات الاستحواذ عليه من طرف سوني

أكيد من يتابع عن قرب آخر أخبار الألعاب و جديد مختلف الشركات اطلع يوم أمس على المعطيات التي انتشرت من طرف أحد المصادر الغير موثوقة للغاية على مستوى نقل الاخبار الحصرية، و التي تدعي أن سوني بصدد التحضير لحسم صفقة الاستحواذ على استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red.


و هي بالمناسبة الاشاعات التي ترددت على مسامعنا خلال السنوات الماضية بشكل مفرط للغاية، حيث ارتبط اسم هذا الأستوديو مثل العديد من الشركات الأخرى بشركة سوني قبل أن تعرج هذه الصفقات إلى اتجاهات أخرى لغاية الأسف، و هو ما كان فعلا يحتاج إلى خروج من طرف إدارة الأستوديو قصد توضيح الأمور.


بحكم أنه في الأشهر الماضية أكد الفريق المطور أنه يرفض جميع العروض لرغبته البقاء محتفظ على استقلالية المشاريع الخاصة به و أن لا يخصه للرقابة من طرف شركة طرف أول، إلا أن التسريبات الجديدة كانت تحتاج إلى توضيح رسمي.



الأمر الذي تم فعلا خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف الممثلة الإعلامية لسلسلة The Witcher السيدة Ola Sondej، بعدما نفت جميع ما تردد عن طريق الاشاعات الأخيرة حول وجود إمكانية صفقة استحواذ بين الفريق المطور و شركة سوني.


و بالتالي تضع حد لكافة هذه المعطيات التي كانت و ما تزال مادة دسمة يتم تداولها من طرف بعض المؤثرين على مستوى عالم صناعة العاب الفيديو، و للاسف تلقى تفاعل كبير من طرف اللاعبين المتعصبين بدرجة أولى ما يساهم في الترويج إليها على نحو كبير و واسع.

google-playkhamsatmostaqltradent