recent
أخبار ساخنة

حدث Xbox Games Showcase سيعرف تغيير كبير في نوعية الألعاب المقدمة لهذا السبب

حدث Xbox Games Showcase سيعرف تغيير كبير في نوعية الألعاب المقدمة لهذا السبب

 

حدث Xbox Games Showcase سيعرف تغيير كبير في نوعية الألعاب المقدمة لهذا السبب

أكيد أن من يتابع معنا و يواكب آخر التفاصيل التي تطفوا على الواجهة خلال المرحلة الماضية عن طريق تتبع آخر اخبار الالعاب و جديدها، أكيد له نظرة شاملة عن ما يحدث خاصة من جانب قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت.


بعدما أعلن هذا الأخير عن حدث مؤتمر البث المباشر Xbox Games Showcase، و الذي يأتي هذا العام بمجموعة من المتغيرات أولا من خلال التسمية التي لم تعد تشمل الناشرة Bethesda، دون توضيح السبب وراء هذه الخطوة إلا أن أحد العناصر الجديدة التي تم تغييرها في بنية الحدث بصفة عامة.


تلك التي شاركنا إياها الصحفي و الإعلامي المقرب من مايكروسوفت السيد Jez Corden، بعدما أوضح أن الحدث القادم Xbox Games Showcase ستعمل من خلاله مايكروسوفت على استعراض آخر الألعاب القادمة تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و كذلك تلك العناوين القادمة ما بعد 12 شهر المقبلة.


حيث و انطلاقا من اطلاعه على جزء بسيط من قائمة الألعاب التي سيتم الكشف عنها لأول مرة، أشار المتحدث ذاته أن مايكروسوفت حقا ستتخلى على نظام تقديم الألعاب التي تستهدف فترة 12 شهر على أجهزة اكسبوكس سيريز، و أنها تكسر هذه القاعدة بداية من الحدث القادم، و لن تكون مقيدة تماما تحت هذا الإطار.


بحكم أن بعض الألعاب لا تعلم مستقبلها و بالتالي هناك فرص تأجيلها دائما واردة، بالتالي سيتم التخلي عن هذه الفكرة تماما ضمن حدث Xbox Games Showcase القادم في تاريخ 12 يونيو المقبل، و أكيد ننتظر خلاله العديد من الألعاب في مقدمتها Forza Motorsport 8 الجديدة و Starfield و غيرها الكثير من الألعاب الحصرية المنتظرة بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent