recent
أخبار ساخنة

مبيعات جهاز Xbox Series تحقق إنجاز جديد في بريطانيا

مبيعات جهاز Xbox Series تحقق إنجاز جديد في بريطانيا

 

مبيعات جهاز Xbox Series تحقق إنجاز جديد في بريطانيا

تم إطلاق جهاز مايكروسوفت للجيل الحالي اكسبوكس سيريز قبل فترة من الوقت أكيد، إلا أنه من جهة أخرى واجه العديد من الصعوبات و العراقيل التي جعلت الجهاز لا يبيع بشكل متميز انطلاقا من أرقام متواضعة للغاية حدت من عملية انتشاره حول العالم.


إد و انطلاقا من مشاكل توريد قطع تصنيع الجهاز الأساسية في شخص أشباه الموصلات، تركت مايكروسوفت أمام العديد من الصعوبات حتى تحقق مبيعات بمستوى جيد و لغاية اللحظة لا يمكن أن نجد الجهاز بكثرة في رفوف المتاجر، إلا أنه في بريطانيا الأمر مختلف تماما بحكم أنه سوق رئيسية بالنسبة لأغلب الشركات المصنعة لأجهزة الألعاب.


و هو ما يشاركنا تقرير فريق GfK المحلي الذي أعلن في الساعات القليلة الماضية على خلفية تقريره الشامل، عن إحصائيات مبيعات جهاز اكسبوكس سيريز منذ إطلاقه في أواخر عام 2020 في الأراضي البريطانية.


حيث استطاع هذا الأخير الوصول بعد انتظار طويل إلى حاجز 2 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقه و التي تحققت بعد مرور 128 أسبوع مع إجمالي مداخيل 696 مليون جنيه إسترليني، فيما يتموقع الجهاز حاليا في المركز الثامن ضمن قائمة أسرع الأجهزة مبيعا.


حيث ما يزال بعيد عن إنجاز جهاز اكسبوكس ون الذي باع نفس العدد في 104 أسبوع فقط، ما يبرز حجم الصعوبات التي كانت تواجه مايكروسوفت عن طريق عملية توزيع و انتاج أجهزة اكسبوكس سيريز، و أسفل المقال اترككم مع نظرة سريعة عن قائمة أسرع الأجهزة مبيعا في السوق البريطاني.

  1. Nintendo Wii
  2. PS2
  3. PS4
  4. PS5
  5. Xbox One
  6. Xbox 360
  7. PlayStation 1
  8. Xbox Series
  9. Nintendo Switch
  10. Xbox
google-playkhamsatmostaqltradent