recent
أخبار ساخنة

رئيس Take Two يؤكد أن مجتمع اللاعبين تقبل سعر 70 دولار لألعابنا بدون مقاومة

رئيس Take Two يؤكد أن مجتمع اللاعبين تقبل سعر 70 دولار لألعابنا بدون مقاومة

 

رئيس Take Two يؤكد أن مجتمع اللاعبين تقبل سعر 70 دولار لألعابنا بدون مقاومة

دائما في تغطية مستمرة لمخلفات و تصريحات رئيس الناشرة Take Two interactive السيد Strauss Zelnick تجاه الصحفيين المعتمدين على خلفية المؤتمر السنوي مع المستثمرين، و الذي كشفت من خلاله الناشرة عن مجموعة من التفاصيل المهمة حول مستقبل الإصدارات الرئيسية القادمة مستقبلا.


و كذلك نظرة و لو جزئية عن ما تحقق من مبيعات الألعاب الإجمالية خلال الفترة الماضية بالنسبة لمختلف الألعاب الضخمة لديها و تحديدا تلك من استوديوهات روكستار، إلا أن السيد Strauss Zelnick و خلال هذه المقابلة الصحفية تطرق إلى أحد النقاط الرئيسية التي أقدمت عليها الشركة بالنسبة بمختلف الألعاب التي جرى إطلاقها مؤخرا.


و هنا الحديث عن التسعيرة الموحدة في حدود 70 دولار بعدما كانت أول شركة ناشرة تقرر هذه التسعيرة في أغلب الألعاب الصخمة لديها، و هو ما علق بخصوصه هذا الأخير على أساس أن هذه الخطوة جعلت اللاعبين ينتقون أفضل الألعاب و يبحثون عن الجودة قبل كل شيء، بالإضافة إلى تغليب الإهتمامات الرئيسية لديهم قبل تكديس الألعاب مشيرا أن التسعيرة تجاوب معها اللاعبين بدون أي مقاومة.


ما دامت الجودة مضمونة في العاب استوديوهات الناشرة Take Two، تصريح أكيد يشير من خلاله رئيس الناشرة العملاقة Take 2 إلى كون هذه التسعيرة ساهمت في ترشيد النفقات بالنسبة للاعبين، و البحث عن الألعاب التي تتصدر اهتماماتهم بدرجة أولى بالتالي عرفت عدم وجود أي مقاومة من طرف المستخدمين.


ما دامت مختلف العاب استوديوهات الناشرة Take Two تعتبر معيار الجودة رئيسي لديها خاصة أننا تتحدث عن استوديوهات من طينة 2K Games و استوديوهات روكستار، و غيرها الكثير من الفرق المطورة، كما أن هذه الإشارة يمكن اعتبارها مباشرة أن لعبة GTA 6 عند توفرها ستكون بسعر 70 دولار بالنسبة للنسخة القياسية و أكيد أنها ستتوفر بالعديد من الإصدارات المتنوعة بين الديلوكس و اصدار المجمعين.

google-playkhamsatmostaqltradent