recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تبدأ في التلميح لموعد إطلاق لعبة Forza Motorsport 8 النهائي

مايكروسوفت تبدأ في التلميح لموعد إطلاق لعبة Forza Motorsport 8 النهائي

 

مايكروسوفت تبدأ في التلميح لموعد إطلاق لعبة Forza Motorsport 8 النهائي

أعلنت شركة مايكروسوفت و قطاع اكسبوكس خلال السنوات القليلة الماضية عن مشروع لعبة جديدة من سلسلة العاب سباق السيارات و المحاكاة Forza Motorsport 8، التي ستتوفر حصريا لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي بهدف استغلال جميع قدرات أجهزة الجيل الحالي.


و تابعنا و إياكم جديدها العام الماضي حينما جرى استعراض اللعبة و الكشف عن أولى اللقطات الخاصة بأسلوب اللعب، التي جعلت الجماهير متحمسة للغاية لاكتشاف هذه الأخيرة، فيما بخصوص موعد إطلاقها فقد كان منتظر في حدود فترة ربيع هذا العام.


إلا أنه و خلال العرض السابق ضمن مؤتمر مايكروسوفت المباشر Xbox Developer Direct فقد فاجئ الفريق المطور داخل استوديو Turn 10 بعدم الإشارة إلى أي موعد، قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على لسان رئيس الأستوديو السيد Alan Hartman.


بعدما نشر عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن التعلق كبير بلعبة Forza Motorsport 8 الإصدار القادم، قبل أن يتم التعليق على هذا المنشور من طرف حساب المطورين لشركة مايكروسوفت، الذي أشار أن الفريق المطور Turn 10 هو أكثر شخص متحمس لتجربة اللعبة في فترة الصيف.



ما أعتبره الجمهور إشارة مفادها أن اللعبة حقا قادمة خلال هذا الصيف في موعد سيحدد لاحقا على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي تواليا، و أكيد أن الوجهة ستكون خلال حدث مؤتمر اكسبوكس Xbox Game Showcase القادم في شهر يونيو المقبل حتى نحصل على نظرة شاملة حول اللعبة.


و أكيد موعد إطلاقها الذي يتوقع أن يكون قريب حتى تتفادى مايكروسوفت أي مواجهة بين اللعبة و إصدار Starfield الرئيسي لهذا العام، فيما متوقع أن توفر لعبة Forza Motorsport 8 مجموعة من التقنيات الحديثة على مستوى تصاميم العالم و مضامير السباق.


ناهيك عن استخدامها لتقنية تتبع الشعاع Ray Tracing في نفس الوقت، مع تشغيلها بدقة 4K و 60 إطار بالثانية على جهاز اكسبوكس سيريز إكس و 1080p مع 60 إطار بالثانية بجهاز اكسبوكس سيريز اس.

google-playkhamsatmostaqltradent