recent
أخبار ساخنة

سوني بلايستيشن توظف لمشروع لعبة ضخمة من تطوير أستوديو Bungie بمنظور الشخص الثالث

سوني بلايستيشن توظف لمشروع لعبة ضخمة من تطوير أستوديو Bungie بمنظور الشخص الثالث

 

سوني بلايستيشن توظف لمشروع لعبة ضخمة من تطوير أستوديو Bungie بمنظور الشخص الثالث

في ظل متابعة جديد و اخر اخبار الالعاب حول العالم سبق لنا في فترة سابقة الإشارة إلى صفقة سوني الضخمة، حينما أعلنت عن الاستحواذ على استوديو التطوير العالمي Bungie الذي قدم قبل سنوات من الآن سلسلة العاب Halo مع استوديوهات مايكروسوفت.


قبل الانشقاق و الخروج من ظل مايكروسوفت و قطاع اكسبوكس للاستقلال بنفسه أكثر، حيث استطاع النجاح في تقديم سلسلة ألعاب Destiny الشهيرة رفقة أكتفيجين إلا أنه في السنوات الماضية، قرر الاستغناء عنها إلى غاية ما تم الإعلان عن الاستحواذ عليه من طرف بلايستيشن بقيمة قياسية خلال الأشهر القليلة الماضية.


و أكيد أن التحاق الأستوديو بشركة سوني يفتح أمامه أبواب النجاح عن طريق مجموعة من المشاريع الضخمة، حيث أوضحت هذه الأخيرة أنه حتى مع إنتقال ملكية الأستوديو إلى قطاع بلايستيشن، الا أنه يحتفظ بكافة استقلاليته لتقديم الألعاب القادمة على جميع الأجهزة بدون استثناء.


و هو ما نسلط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة مصادر، حينما تم رصد مستجدات عن فتح طلبات التوظيف داخل الأستوديو على مستوى مجموعة من المناصب الشاغرة، و انطلاقا من المعلومات المتوفرة فقد تبين أن المشروع القادم عبارة عن لعبة ضخمة من فئة AAA تحت مسمى أولي Matter بمنظور الشخص الثالث.



حيث يعتمد فيها الأستوديو على تقديم أطوار اللعب الجماعية التنافسية المرتبطة بالشبكة دائما، ناهيك عن استخدام اللعبة لمحرك رسومات الأستوديو الداخلي و هنا الحديث عن Tiger Engine الذي تم بواسطته تطوير جميع المشاريع السابقة.


إلا أنه و من خلال طلبات التوظيف يتضح أن استوديو Bungie يحاول الرفع من قدراته التقنية حتى يتعامل بسلاسة مع الألعاب بمنظور الشخص الثالث، فيما تقديم هذا المشروع غير محدد بعد و أكيد سنترقب الحدث القادم من طرف سوني PlayStation Showcase لا محالة قصد اكتشاف كل هذا عن قرب.

google-playkhamsatmostaqltradent