recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Harry Potter Quidditch Champions وهذه أول تفاصيلها

الإعلان رسميا عن لعبة Harry Potter Quidditch Champions وهذه أول تفاصيلها

 

الإعلان رسميا عن لعبة Harry Potter Quidditch Champions وهذه أول تفاصيلها

من يتابع آخر الأخبار و التفاصيل التي يتم مشاركتها من خلال موقعنا سيكون على إطلاع تام بالمعطيات المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف الناشرة Warner Bros، و ذلك عن رغبتها بمواصلة الاستثمار بشكل كبير في عالم سلسلة العاب هاري بوتر السحري.


حيث و مباشرة بعد نجاح إطلاق لعبة Hogwarts Legacy التي استطاعت أن تبيع بشكل قياسي للغاية على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي حينما حققت 12 مليون نسخة مباعة.


و هي التي ما يزال أمامها المزيد لتحقيقه عن طريق أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم نينتندو سويتش، الشيء الذي جعل إدارة Warner Bros تؤكد رغبتها في استهداف المزيد من المشاريع في المستقبل، و أولها بدأت تطفوا على السطح خلال اللحظات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة و استوديو التطوير Unbroken الذي يساهم في عملية تطوير نسخة الأجهزة المنزلية للعبة Suicide Squad، إلا أنه في نفس الوقت وجد حيز من الزمن للاشتغال على مشروع لعبة Harry Potter Quidditch Champions التي كانت أماني الجماهير في مشاهدتها على شكل توسعة إضافية جديدة للعبة Hogwarts Legacy.



قبل أن نحصل على إعلان في هذه اللحظات عن لعبة Harry Potter Quidditch Champions التنافسية الجديدة في عالم هاري بوتر الخيالي دائما، حيث و من خلال نظرة عن أول التفاصيل الرسمية المقدمة في الموقع المخصص لها.


يتحدث الفريق المطور عن تجربة جماعية و فردية معا مرتبطة دائما بالشبكة، مع القدرة على تخصيص الشخصية الرئيسية في تجربة فريدة من نوعها ستتيح لك الإستمتاع بمنافسة رياضة Quidditch الشهيرة في عالم هاري بوتر باستخدام المكنسة السحرية.


هذه اللعبة ستتوفر للتجربة المجانية ضمن مرحلة بيتا مغلقة لم يحدد موعدها لكن يمكن التسجيل فيها عن طريق الوصلة المباشرة هنا، على أن نحصل مستقبلا المزيد من التفاصيل الجديدة بخصوصها في مقدمتها تاريخ إطلاق نهائي تجاه أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent