recent
أخبار ساخنة

هذا حجم ملف تحميل توسعة Burning Shores القادمة للعبة Horizon Forbidden West

هذا حجم ملف تحميل توسعة Burning Shores القادمة للعبة Horizon Forbidden West

 

هذا حجم ملف تحميل توسعة Burning Shores القادمة للعبة Horizon Forbidden West

تطرقنا في الفترة السابقة من خلال تغطية آخر أخبار الالعاب و جديدها إلى تفاصيل توسعة Horizon Forbidden West Burning Shores القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5، حيث و منذ الكشف الرسمي عنها لم نتوقف عن الإشارة إلى التفاصيل و المعطيات المرتبطة بها حيث من المرتقب أن تستغل هذه الأخيرة جميع قدرات جهاز بلايستيشن 5 الحصرية.


لعل أهمها ضمان حرية أكبر في التحليق بعالم اللعبة الكبير هذه المرة بواسطة التوسعة الجديدة، التي بالإضافة إلى الأحداث التي تقود فيها البطلة Aloy إلى مغامرة جديدة في منطقة أخرى، فهي تعد الجمهور بتوفير المزيد من الآلات و الزعماء الجدد الذين سيكون للجمهور موعد معهم كما شاهدنا خلال أحدث عروض اللعبة بالفيديو.



و تواصلت التفاصيل بخصوص هذه التوسعة الإضافية المنتظرة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد الحسابات المختصة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي ينشط في تقريب اللاعبين من مستجدات الألعاب، تحديدا على متجر بلايستيشن ستور من خلال رصد حجم ملفات تحميل الألعاب.


و هو ما تم تسليط الضوء عليه بخصوص توسعة Burning Shores للعبة Horizon Forbidden West التي ستتوفر في تاريخ 19 أبريل الجاري على جهاز بلايستيشن 5 حصريا، حيث و نقلا عن المعطيات التي جرى إماطة اللثام عنها فقد أكد الحساب أن التوسعة الإضافية الجديدة ستتطلب مساحة في حدود 16,7 جيجابايت كمساحة إجمالية للتخزين.



و التي تضاف إلى الحجم الاصلي للعبة على جهاز بلايستيشن 5 الذي يفوق حاجز 95 جيجابايت على منصة سوني للجيل الحالي تحديداً، حيث تعتبر هذه الأخيرة من أضخم الألعاب على مستوى المساحة نظير كمية العناصر التي توفرها هذه الأخيرة.


أكيد أن توسعة Burning Shores تبدو أقل حجما مما كان متوقعا و هذا راجح بالأساس إلى حصرية اللعبة على جهاز بلايستيشن 5، بحكم أنها تستفيد من حميغ قدراته بما في ذلك تكنولوجيا ضغط الملفات كراكين، فيما اللعبة الأصلية لم تستفيد منها بحكم أنها توفرت بشكل مشترك مع جهاز بلايستيشن 4 للجيل السابق.


على أمل أن تساهم هذه الميزة في توفير محتوى ضخم و متنوع عن طريق التوسعة الإضافية Burning Shores المنتظرة في عالم Horizon Forbidden West، بداية من تاريخ 19 أبريل الجاري و متاحة حاليا للطلب المسبق بجميع متاجر بلايستيشن ستور ما عدا في المنطقة العربية دون أي توضيحات رسمية.

google-playkhamsatmostaqltradent