recent
أخبار ساخنة

رسميا مطور لعبة Dreams على أجهزة بلايستيشن يعلن عن إيقاف دعمها في هذا الموعد

رسميا مطور لعبة Dreams على أجهزة بلايستيشن يعلن عن إيقاف دعمها في هذا الموعد

 

رسميا مطور لعبة Dreams على أجهزة بلايستيشن يعلن عن إيقاف دعمها في هذا الموعد

تعتبر لعبة Dreams من استوديو Media Molecule أحد العناوين المتميزة خلال الجيل السابق من جهاز بلايستيشن 4 تحديداً، قبل دعمها لجهاز بلايستيشن 5 هو الآخر حيث توفرت بفكرة مثيرة للغاية تمكن اللاعبين من تصميم عوالم و العاب قائمة بذاتها.


و قد سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في العديد من المقالات و التقارير في الصفحات هنا إلى ابتكارات اللاعبين عن طريق هذه اللعبة المبدعة للغاية، حيث جاءت العديد من الأفكار على سبيل المثال نقل عوالم العاب أخرى إلى محرك لعبة Dreams رغم محدودية أداء جهاز بلايستيشن 4، إلا أنه نجح في تقديم هذا الأسلوب من الألعاب فعلا و استطاعت هذه الأخيرة أن ترقى للجماهير بصفة عامة.



بحكم أنها بمثابة منصة ضخمة تتيح الوصول إلى آلاف الألعاب و المراحل المقدمة من طرف اللاعبين أنفسهم، إلا أنها لن تستمر طويلا و تحديدا مسألة دعمها عن طريق التحديثات الجديدة، و هو ما تطرق إليه الفريق المطور داخل استوديو Media Molecule التابع إلى شركة سوني في إعلان خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا.


حينما أوضح أن دعمه للعبة Dreams فعلا انتهى على مستوى التحديثات و الصيانة المستمرة، و أنه بداية من تاريخ 1 سبتمبر المقبل سيوقف دعم اللعبة بصفة نهائية، مضيفا أن تركيزه في هذه المرحلة منصب فقط على مشروعه الجديد الذي لا نعلم أي شيء عنه.


لكن من المتوقع أن يكون بنفس الأسلوب و هو عبارة عن لعبة ابتكارية لاستغلال مهارات اللاعبين من أجل تطوير مراحل بأفكار جديدة تماما، حيث من المتوقع أن يكون المشروع الجديد موجه لجهاز بلايستيشن 5 أساسا و أكيد إلى ذلك الحين سنعمل على تقريبكم منه، خاصة أن الفريق لا يشارك اي معطيات عنه و يفضل التريث إلى حين اختيار الوقت المناسب.


من جهة أخرى محتوى لعبة Dreams سيواصل الحضور بطريقة طبيعية تماما حتى بعد هذا الموعد، فيما دعمها من سيتم إيقافه بعد تاريخ 1 سبتمبر المقبل أما توفر اللعبة للشراء عن طريق متجر بلايستيشن ستور سيتواصل بشكل عادي.

google-playkhamsatmostaqltradent