recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم Ratchet And Clank Rift Apart داخل عالم لعبة Dreams ، إليكم من هنا..

 شاهد بالفيديو إعادة تصميم Ratchet And Clank Rift Apart داخل عالم لعبة Dreams

 

شاهد بالفيديو إعادة تصميم Ratchet And Clank Rift Apart داخل عالم لعبة Dreams

الجمهور خلال المرحلة القصير المقبلة سيكون على موعد مع عنوان ضخم قادم و هنا الحديث عن لعبة Ratchet And Clank Rift Apart التي تم الكشف عنها قبل عام من الآن على جهاز بلايستيشن 5 و ظل الجمهور فعلا متحمس من أجل إكتشاف هذه الأخيرة و الإطلاع على ما تعد به الجمهور المحب للسلسلة منذ سنوات .

 

حيث سيتم من خلال هذا الإصدار الحصري على جهاز بلايستيشن 5 و كما تابعنا على إمتداد الأشهر القليلة الماضية الإستعانة بكافة القدرات التقنية التي يمتنع بها جهاز سوني للجيل الجديد ، بالإضافة إلى استغلال قدرات و خصائص ذراع التحكم الجديدة DualSense .

 

إلا أن هذه الأخيرة و حتى إن كان موعد إصدارها لا يفصلنا عنه سوى القليل إلا أن الفريق المطور Insomniac Games لا يمكن أن يبخل علينا من حيث التفاصيل و المعلومات الجديدة وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق خروج إعلامي أكد خلاله أن عملية تطوير اللعبة قد انتهت و مرت بذلك إلى المرحلة الذهبية .

 

و بالتالي لا يوجد هناك أي تأجيل مفاجئ في آخر اللحظات بالإضافة إلى حصولنا على مجموعة من التفاصيل الأخرى على سبيل المثال الإطلاع على حجم ملف تحميل اللعبة بجهاز بلايستيشن 5 إلا أن التفاصيل هذه المرة التي نشارككم ليست لها علاقة بالاصدار القادم تحديدا و إنما بعالم السلسلة بصفة عامة .

 

 

بحكم أن أحد المستخدمين على لعبة Dreams الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 استطاع انطلاقاً من هذه الأخيرة أن يعمل على إعادة تصميم عالم اللعبة الجديدة بالكامل هذه المرة و الذي قرر أن يعتمد فيه على شخصية Rivet التي ظهرت خلال أغلب العروض الأخيرة على أساس أنها شخصية بمثابة Ratchet لكن من بعد أو عالم آخر تماما .

 

الشيء الذي قرر المطور Sharfik1995 أن يعتمد عليه خلال عملية التطوير لهذا المشروع المتميز و الذي يمكن من خلال الوصلة المباشرة عن طريق الموضوع أن نشاهد أكثر اللقطات و المشاهد من داخله على إمتداد عشرين دقيقة حيث تظل المرحلة فعلا رائعة للغاية و هي ليست اللعبة الأولى التي تستفيد من قدرات محرك الرسومات داخل حصرية سوني بحكم أنه سبقها مجموعة من المشاريع الأمر الذي يجعلنا فعلا متحمسين لإكتشاف المزيد من الإبتكارات من داخل اللعبة في المستقبل دائما ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent