recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لفيلم Resident Evil Death Island

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لفيلم Resident Evil Death Island

 

الكشف عن العرض الرسمي الجديد لفيلم Resident Evil Death Island

سبق لنا يوم أمس أن تطرقنا في إطار المتابعة المستمرة لحميع الأخبار المتعلقة بعالم صناعة الألعاب إلى جديد مشروع فيلم سلسلة العاب Resident Evil الجديد، و هنا الحديث عن فيلم انميشن القادم Resident Evil Death Island الذي أعلن عنه منذ فترة طويلة جدا.


قبل أن يتم تسليط الضوء عليه خلال الفترة السابقة بشكل أوسع حيث يقودنا إلى اكتشاف مغامرة جديدة رفقة الشخصيات الأيقونية من عالم السلسلة، و لم يتذكر جمهور السلسلة كمية الحضور الكبير للشخصيات الرئيسية مثل هذا الفيلم الذي يجمع تلة كبيرة من الشخصيات المعروفة من عالم السلسلة.


في مقدمتها Jill Valentine و Chris Redfield بمعية Claire Redfield تم Leon S Kennedy و غيرهم الكثير، حيث يجد هؤلاء نفسهم مجتمعين في ظروف غامضة للبحث عن أسرار تفشي الفيروس في جزيرة Alcatraz ضواحي مدينة سان فرانسيسكو، أحداث الفيلم تقع مباشرة بعد Resident Evil 6 و تحديدا شخصية Jill Valentine حينها تعرضت لغسل الدماغ من طرف Albert Wesker.


الشيء الذي يجعل الجماهير متحمسة لمعرفة مصير للشخصية في هذا الفيلم و كذلك مستقبلها في القصة، طبعا الفيلم Resident Evil Death Island كان يوم أمس تحت الأضواء بعدما جرى الكشف عن مجموعة من الصور المقتبسة من أجوائه، مع تحديد تاريخ 7 يوليو المقبل موعد لبدء العرض العالمي في القاعات السينمائية.



حيث سيتم نشره حول العالم من طرف Sony Pictures Home Interactive فيما اليوم يعود هذا الأخير إلى الواجهة بقوة، على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه في اللحظات القليلة الماضية حينما تمت إماطة اللثام لأول مرة عن العرض الرسمي للفيلم، و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد العديد من التفاصيل و كمية الحماس الموعودة في هذا المشروع المنتظر من طرف مجتمع اللاعبين، خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته لعبة Resident Evil 4 Remake من استوديوهات كابكوم.

google-playkhamsatmostaqltradent