وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور لعبة Wonder Woman يواصل التوظيف و يعلن عن التحاق كاتبة جديدة

 

مطور لعبة Wonder Woman يواصل التوظيف و يعلن عن التحاق كاتبة جديدة..!

مشروع لعبة Wonder Woman تم الكشث عنه قبل حوالي أكثر من سنة أشهر، و ذلك من طرف استوديو Monolith Productions خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، الذي كان بمثابة الفرصة و المناسبة التي لا تفوف حقا و فعلا جرى تقديم هذه الأخيرة إلى الجماهير حول العالم.


بالإضافة إلى إلقاء نظرة عن فكرتها على أساس أنها عبارة عن لعبة مغامرة في عالم بمراحل مفتوحة بالكامل، دون وجود نظام العالم المفتوح على الأقل هذا ما كان مخطط لها، حيث تظل هذه الأخيرة في مراحل أولية من عملية التطوير داخل الاستوديو المتميز.


لكن الكشف عنها يعتبر إشارة مفادها أن عناوين شخصيات DC عادت بقوة و المستقبل واعد في هذا الصدد، من جهة أخرى للوصول إلى الأهداف و المستوى المنتظر من هذه الأخيرة لابد من تخصيص طاقم كتاب من المستوى العالي، الشيء الذي تأكد فعلا خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم.


حينما أعلن الفريق المطور أنه ما يزال يوظف المزيد من الوجوه المخضرمة في أفق الاشتغال أكثر على هذا الجانب من اللعبة، و قد تم توظيف لهذا الغرض بصفة رسمية الكاتبة Jennifer Allaway، التي عن طريق تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أكدت حصولها على المنصب داخل استوديو Monolith.



بهدف التركيز أكثر على الخلفية القصصية لمختلف الشخصيات في عالم لعبة Wonder Woman، ما يؤكد أيضا أن المشروع ما يزال في مراحله الأولية و خطوطه العريضة غير واضحة المعالم، في أفق تقديم و استعراض المزيد من التفاصيل عنه خاصة معطيات حول الأجهزة المستهدفة و لو بنسبة كبيرة نعلم أن التوجه يسير في اتجاه أجهزة الالعاب بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، أما موعد إطلاق اللعبة ما يزال بعيد المنال لحدود الوقت.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button