وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مطور Subnautica يؤكد إعلانه عن مشروع جديد في معرض Gamescom 2022

 

مطور Subnautica يؤكد إعلانه عن مشروع جديد في معرض Gamescom 2022

لعبة Subnautica تم إطلاقها قبل عدة سنوات من الآن على جميع الأجهزة، بما في ذل البي سي و أجهزة الألعاب المنزلية للجيل السابق، حيث تقدم تجربة في عالم مفتوح داخل كوكب مليء بالمحيطات لاستكشاف الأعماق و كذلك المفاجأة التي يحتفظ بها هذا العالم الفريد من نوعه.


الشيء الذي جعل العديد من اللاعبين يعرجون إلى هذا العالم المتميز طيلة السنوات القليلة الماضية، لكن مع مرور الوقت أصبحت تعتمد هذه الأخيرة فعلا بحاجة إلى دفعة جديدة، على الرغم من دعمها المتواصل من طرف الفريق المطور داخل استوديو Unknown Worlds Entertainment.


الذي علمنا خلال الساعات القليلة الماضية أنه يستعد ضمن فعاليات معرض الأوروبي Gamescom 2022 للكشف عن جديده، و ذلك وفقا لما جاء في تغريدة على حساب الصحفي الكندي السيد Geoff Keighley الذي يقدم حفل Gamescom Opening Night Live هذا العام.


بعدما أكد كون المشروع القادم لاستوديو Unknown Worlds Entertainment فعلا سيتم تقديمه حلال هذا الحفل، و غير معروف طبيعة هذا المشروع و لو أن كافة التوقعات تشير إلى جزء ثاني من لعبة Subnautica.


حيث ينوي هذا الأخير استثمار نجاح الإصدار الأول و كذلك استغلال الشهرة الواسعة التي حقق منذ سنوات، حتى يتسنى لهذا الإصدار الثاني الحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة جدا و هو ما نعدكم بتغطية كافة التفاصيل عنه فور توفرها، مع الإشارة أن مبيعات لعبة Subnautica حققت ما يناهز 5 مليون نسخة لغاية عام 2020 بالتالي تظل الاسم المرشح بقوة حتى تحصل على جزء ثاني.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button