استوديو Firesprite يؤكد الاشتغال على مشروع لعبة ضخمة AAA بعناصر الرعب لجهاز PS5..

أخر الاخبار

استوديو Firesprite يؤكد الاشتغال على مشروع لعبة ضخمة AAA بعناصر الرعب لجهاز PS5..

 استوديو Firesprite يؤكد الاشتغال على مشروع لعبة ضخمة AAA  بعناصر الرعب لجهاز PS5..

 

استوديو Firesprite يؤكد الاشتغال على مشروع لعبة ضخمة AAA  بعناصر الرعب لجهاز PS5..

في المرحلة الماضية و عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية المثيرة التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة مناير إعلامية، فقد تم الحديث لأول مرة بخصوص استوديو Firesprite و المشاريع التي يتوقع أن يكون الفريق المنضم حديثا لشركة سوني بصدد العمل عليها، حيث تأكدت أولى الألعاب.


و هنا الحديث عن عنوان Horizon Call of the Mountain المخصص لنظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 حيث جرى تقديمها قبل فترة من الوقت، لكن منذ ذلك الحين التفاصيل تكاد لا تفارق هذا الأستوديو البريطاني الذي تم الاستحواذ عليه من طرف سوني.


حيث علمنا أن هذه الأخيرة تستثمر بشكل كبير داخل الفريق بمجموعة من المشاريع في نفس الوقت، حيث تم الحديث عن نقل عملية تطوير لعبة Twisted Metal داخل أروقة الفريق بعدما كان استوديو Lucid Games هو من يتكلف بالعمل عليها.


لكن بسبب أداء لعبة Destruction All Stars أيقنت سوني و قطاع بلايستيشن أن المشروع الواعد لعودة سلسلة تاريخية من قبيل Twisted Metal قد لا يؤمن نجاحه هذا الفريق، و بالتالي أغلب التقارير تتحدث عن وجود المشروع حاليا تحت لواء Firesprite، لكن من جهة أخرى و خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق معطيات من أحد المستخدمين في موقع منتدى Resetera.


فقد شاركنا هذا الأخير تفاصيل مثيرة بعد تحديث الفريق المطور لقائمة وظائفه الشاغرة بموقعه الرسمي، بعدما تبين كون الفريق حاليا بصدد التوظيف لمشروع لعبة ضخمة من فئة AAA تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5 حصريا من صنف الرعب و البقاء، حيث يتم الإشتغال عليها بإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 الجديد.


لكن طبعا من السابق أوانه الحديث عن محتوى هذه اللعبة، بحكم أن التفاصيل تظل محدودة للغاية نظير كون الفريق لحدود الوقت لا يطلب سوى مسؤول عن السرد القصصي، في إشارة لتركيزه على جانب القصة و أكيد أن باقة حصريات بلايستيشن حاليا فعلا من يكتشف قائمتها، يلاحظ أنها تعاني من نقص في هذا النوع من الألعاب التي قد تكون بمثابة الإضافة الموعودة ناهيك عن مشاريع أخرى ما تزال غير معلنة لغاية اللحظة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -