أخر الاخبار

سوني تعلن رسمياً الإستحواذ على أستوديو Firesprite الذي يضم قدماء Sony Liverpool !

 سوني تعلن رسمياً الإستحواذ على أستوديو Firesprite الذي يضم قدماء Sony Liverpool

 

سوني تعلن رسمياً الإستحواذ على أستوديو Firesprite الذي يضم قدماء Sony Liverpool

إذا كانت الأنظار مؤخرا متجهة صوب إعلان سوني عن الإستحواذ على أستوديو Bluepoint Games الذي طفت بخصوصه مجموعة من الإشاعات قبل الفترة القصيرة الماضية على أساس أنه سيكون العضو الجديد في عائلة استوديوهات سوني العالمية فقد قررت هذه الأخيرة و كما جرت العادة أن تجري ضد التيار و تفاجئ اللاعبين من خلال إعلان غير متوقع ابدا .

 

و ذلك على خلفية إعلانها قبل ساعات قليلة من الآن عن إنضمام أستوديو Firesprite إلى عائلة استوديوهات PlayStation حول العالم و التي تحتوي الآن على ما يناهز 14 استوديو من الفئة الكبرى و بالعودة إلى هذا الفريق المنضم حديثا فهو أستوديو خرج إلى الوجود على أنقاض فريق سوني ليفربول السابق والذي تم إغلاقه عام 2012 و في نفس الفترة تماما أعلن عن تأسيس أستوديو Firesprite الذي يضم في صفوفه أكثر من 300 موظف و يعتبر أغلب أعضائه المسؤولين تحديدا سبق لهم الإشتغال على سلسلة Wipeout .

 

كما أن هذا الفريق و بعد تأسيسه كان شريك دائم لشركة سوني سواء من خلال العمل على لعبة The Playroom و كذلك The Playroom VR إد كان أول من ابتكر شخصية Astrobot قبل أن يصبح فريق Team Asobi المسؤول عنها ناهيك عن اشتغاله على عنوان The Persistence VR لخوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR .

 

ما يعني أنه يمتلك خلفية الإشتغال مع سوني و هو ما عجل من إنجاز هذه الصفقة الضخمة حيث يتم الإعلان عنها قبل يوم واحد من حدث مؤتمر PlayStation Showcase بالمقابل لم يتم الإشارة إلى أي مشروع يجري الإشتغال عليه داخل الاستوديو و لو أن اشاعات كانت حاضرة مؤخرا تهم عنوان آخر لسلسلة Wipeout فهل تكون هذه الخطوة استباقية لإعلان يوم الغد ضمن مؤتمر PlayStation Showcase عن المشروع تجاه جهاز بلايستيشن 5 ؟ تظل هذه المعطيات بكل تأكيد مجرد توقعات لغاية اللحظة لكن الأهم أن هذا الفريق يعتبر منذ اللحظة أحد أفراد استوديوهات بلايستيشن العالمية ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-