أخر الاخبار

مصدر يكشف الألعاب التي تجهز سوني الكشف عنها حصريا لأجهزة بلايستيشن ، مفاجأة ضخمة !

 مصدر يكشف الألعاب التي تجهز سوني الكشف عنها حصريا لأجهزة بلايستيشن ، مفاجأة ضخمة !

 

مصدر يكشف الألعاب التي تجهز سوني الكشف عنها حصريا لأجهزة بلايستيشن ، مفاجأة ضخمة !

خلال يوم أمس وانطلاقا من تقرير تطرقنا إلى جملة من التفاصيل التي جاءت خلاله على مستوى موقعنا ، فقد تحدثنا عن معلومات تمت مشاركتها معنا من طرف المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر AccNGT .


الذي يعتبر من بين المصادر التي أصبحت خلال الأشهر الماضية حاضرة بقوة و يتمتع بتسريبات أغلبها موثوقة و تم تأكيدها في أكثر من مناسبة ، الشيء الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم نفسه الذي بعدما تحدث عن وجود إعلان ضخم من سوني لعودة أحد العناوين الكلاسيكية من مكتبة الألعاب لديها ، و الذي كان موضوع تقرير على موقعنا حاولنا بواسطته أن نتطرق إلى بعض المعطيات على شكل توقعات التي ربما تكشف لنا طبيعة هذا الإعلان .


قبل أن يعود المستخدم ذاته خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم في تغريدة أخرى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والتي أكد خلالها أن المشاريع التي كان بصدد الحديث عنها تعرف أخيرا عليها ، و يتعلق الأمر بكل من عناوين Sly Cooper و كذلك InFamous .

مصدر يكشف الألعاب التي تجهز سوني الكشف عنها حصريا لأجهزة بلايستيشن ، مفاجأة ضخمة !

حيث أفاد أن سوني وقطاع بلايستيشن يجهز منذ فترة لحدث بث مباشر جديد قادم هذا الشهر ، والذي من المتوقع أن يتم من خلاله الكشف عن جزء من إعلانات الألعاب الحصرية القادمة خلال ما تبقى من هذا العام .


خاصة أن سوني تقريبا أنهت حصتها من الألعاب الحصرية المعلنة من قبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و نخص بالذكر الألعاب القادمة من استوديوهات بلايستيشن العالمية ، لدى يتوقع أن تكون هذه الأخيرة محور النقاش في هذا الحدث القادم قريبا إلينا .


مع تسجيل كذلك معطيات مفادها أنه هو الآخر قد يواجه خطر التأجيل بسبب الأوضاع في أوكرانيا حاليا ، لكن على الرغم من هذا الأمر إلا أن المسرب شاركنا جزء من المحتوى المنظر تقديمه خلال هذا الحدث و هنا الحديث عن عودة عناوين كل من Sly Cooper و كذلك InFamous .


التي و لغرابة الصدف حمبعها عناوين من تطوير أستوديو Sucker Punch سابقا لكنه تخلى غنها لصالح لعبة Ghost of Tsushima ، حيث يستمر هو الآخر من أجل التوظيف لمشروعه القادم لكن في نفس الوقت المسرب AccNGT يؤكد أن سوني تستعد للكشف عن عودة هذه الألعاب الكلاسيكية من جديد .


دون معرفة الفرق المسؤولة عنها و لو أن الإشاعات في السابق ربطت إمكانية عودة هذه العناوين انطلاقا من تسريبات طفت على السطح داخل قطاع بلايستيشن و مجموعة استوديوهات داخلية ، الأمر الذي يعود بقوة الآن و هو ما سنحاول مواكبته عن قرب كلما طفى جديد مثير للاهتمام على مستوى الساحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-