أخر الاخبار

مخرج لعبة The Witcher الجديدة يطمئن اللاعبين بخصوص جودتها و تفادي أخطاء الماضي..

 مخرج لعبة The Witcher الجديدة يطمئن اللاعبين بخصوص جودتها و تفادي أخطاء الماضي..

 

مخرج لعبة The Witcher الجديدة يطمئن اللاعبين بخصوص جودتها و تفادي أخطاء الماضي..

أولا وقبل الخوض في غمار الحديث عن الخبر الذي نتطرق له من خلال هذا المقال لابد من استحضار سبب الغياب عن الموقع طيلة الفترة الماضية ، وذلك يعود لأسباب صحية عديدة كانت وراء غيابنا تماما عن الساحة .


حيث لم نستطيع مواكبة المستجدات أولا بأول عن طريق موقعنا و لم نقدم أي مقالات و تحليلات لعدة إعلانات و أخبار مرت أحيانا مرور الكرام ، و هو ما نحاول أن نتدارك بشكل متواصل خلال الأيام المقبلة عن طريق سلسلة من المقالات و التقارير بهدف متابعة و اطلاعكم على جميع المستجدات أول بأول .


و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه إنطلاقا من هذا المقال الذي نخصصه للحديث عن أحد أهم الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية ، و هتا الحديث عن إعلان أستوديو التطوير البولندي CD Projekt Red عن انطلاقه في عملية تطوير الجزء القادم من سلسلة ألعاب The Witcher .


التي كانت موضوع تسريبات قبل سنوات من الآن على أساس أنها ستتخذ مسارات مختلفة تماماً عن طريق إتباع سيناريو مختلف و متجدد بالكامل مع الحفاظ على أساسيات السلسلة المعروفة .


الشيء الذي ما تمت إماطة الوشاح عليه خلال الفترة السابقة بصفة رسمية هذه المرة عن طريق إعلان الفريق المطور ، الذي أكد توجهه إلى التعاون مع Epic Games عن طريق إستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 الغني عن التعريف ، و بذلك يتخلى عن محرك التطوير الخاص به Red Engine الذي بالموازاة مع ذلك يستمر تحسينه حتى يقدم المزيد عن طريق توسعات لعبة Cyberpunk 2077 .

مخرج لعبة The Witcher الجديدة يطمئن اللاعبين بخصوص جودتها و تفادي أخطاء الماضي..

لكن بما أننا نتحدث عن هذه الأخيرة فقد جعلت الجمهور يطرح عدة تساؤلات حول ما إذا كان الفريق المطور قد يتجه الى إتباع نفس الفلسفة و الطريق تماما عن طريق مشروع The Witcher الجديد .


خاصة و أن حجم الخسائر بعد إطلاق Cyberpunk 2077 كان كبير للأستوديو بفعل الاختيارات الغير موفقة و هو ما عاد للحديث عنه بشكل مستفيض السيد Jason Slama مخرج لعبة The Witcher القادمة ، الذي إنطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أوضح أن اللعبة القادمة من جانب الأستوديو ما دام هو من يسهر عليها .


لن تعرف اي تجاوزات مثل استغلال الموظفين للعمل لساعات طويلة و كذلك فيما يتعلق بجودة اللعبة تحديدا ، التي اعتبرها وفق تصريحه من بين الأولويات التي يعتمد و يتطلع إليها منذ قبوله للمنصب .


مع الإشارة المتحدث ذاته يمتلك خبرات مهمة أثناء العمل على السلسلة و تحديدا في إصدار The Witcher 3 Wild Hunt ، بالإضافة إلى لعبة البطائق الفرعية Gwent ما يعطي نوعاً ما طمأنينة لكافة الجماهير مفادها أن اللعبة القادمة من عالم The Witcher لن تخيب الظن ، و لو أن الانتظار سيكون طويل جدا للحصول عليها حيث تظل التوقعات بخصوص موعد تقديمها لأول مرة خلال عام 2025 في أفق إطلاق خلال عام 2026 كأقصى تقدير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-