أخر الاخبار

مطور لعبة STALKER 2 يؤكد أنها لم تلغى و سيتم استكمال العمل عليها بعد نهاية الحرب بشرط واحد..

 مطور لعبة STALKER 2 يؤكد أنها لم تلغى و سيتم استكمال العمل عليها بعد نهاية الحرب بشرط واحد..

 

مطور لعبة STALKER 2 يؤكد أنها لم تلغى و سيتم استكمال العمل عليها بعد نهاية الحرب بشرط واحد..

في متابعة مستمرة لمخلفات التدخل العسكري الروسي في أوكرانيا وما خلفه هذا الأمر من عقوبات اقتصادية قوية على روسيا ، و تابعنا كيف أنه حتى الشركات و المنصات الترفيهية أصبحت تتلقى ضغوطات من أجل حظر المستخدمين الروس منها .


وهو ما كان موضوع خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق موقعنا ، على خلفية الطلب الذي وجهته الحكومة الأوكرانية إلى مايكروسوفت و سوني بضرورة حظر خدمات الشبكات بلايستيشن و إكسبوكس على اللاعبين في روسيا و بيلاروسيا .


الأمر الذي تم بأن التفاعل معه لغاية اللحظة ، لكن في الوقت ذاته نسجل عن طريق موقعنا مجموعة من التفاصيل المثيرة التي أصبحت تطفوا على الواجهة ، آخرها الخطوة التي أقدم عليها الفريق المطور للعبة STALKER 2 أستوديو GSC Game World ، الذي يظل مقره واقع في مدينة كييف الأوكرانية و أكيد أنه قد يتعرض للتدمير في أي لحظة جراء الغارات الجوية التي تقوم بها الطائرات الروسية .



إلا أن الفريق المطور و خلال هذه الفترة كما تأكد خلال مواد سابقة عن طريق مقال في موقعنا أعلن تجميد نشاطه بسبب الحرب ، وكذلك لرغبته في مساعدة المدنيين من خلال توفير المأوى الطعام و كذلك المساهمة في دعم نفسية المواطنين بسبب ما يعيش هؤلاء .


قبل أن يعود من جديد خلال تصريحات صحفية الفريق المطور للعبة STALKER 2 و التي كانت منتظرة خلال العام القادم حتى تصدر ، حينما أوضح أنهم قرروا ايقاف العمل عليها حاليا وليس الغائها مضيفا أن العمل سيتم استكماله مباشرة بعد نهاية الحرب شريطة أن تحقق اوكرانيا النصر .


و هو ما يبدو نوعاً ما صعب المنال حاليا خاصة في ظل توغل الجيش الروسي داخل الأراضي الأوكرانية ، حيث تمت السيطرة على بعض المدن و أكيد ما دامت المعارك متواصلة على عدة جبهات من الصعب توقع أن تنتهي الحرب في غضون أيام ، و ربما تستمر لاشهر عديدة لكن على الأقل الفريق المطور يجدد تأكيده أنه لن يتخلى على اللعبة مهما يكن .


لكن إصدارها و مشاهدتها على أرض الواقع بعد سنوات من الترقب يظل رهين هذه الحرب بكل تأكيد ، مع الإشارة أن إطلاق STALKER 2 Heart of Chernobyl كان منتظر خلال تاريخ 8 ديسمبر المقبل حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-