recent
أخبار ساخنة

الغشاشين داخل لعبة Halo Infinite يحطون الرحال من جديد و أستوديو التطوير يدخل على الخط..

 الغشاشين داخل لعبة Halo Infinite يحطون الرحال من جديد و أستوديو التطوير يدخل على الخط..

 

الغشاشين داخل لعبة Halo Infinite يحطون الرحال من جديد و أستوديو التطوير يدخل على الخط..

لعبة Halo Infinite لم يمضي على إطلاق طور اللعب الجماعي فيها المجاني سوى أسابيع قليلة فقط و تحديدا قبل أسبوع من الآن بالتمام و الكمال ، إلا أن هذه المدة عرفت مجموعة من التطورات و الأمور التي حدثت بالفعل داخل اللعبة و نخص بالذكر طور اللعب الجماعي الذي يظل منتظر من طرف اللاعبين بدون أي استثناء .


و هو ما جعل مجموعة من المستخدمين يدخلون غماره خاصة أنه متاح بالمجان للجميع عن طريق نظام Free to Play لكل من أجهزة إكسبوكس سيريز و إكسبوكس ون تم البي سي ، و طبعا من يقول لعبة مجانية على أجهزة البي سي مباشرة يربطها بظاهرة أصبحت مستفحلة خلال أغلب العناوين في الفترة الماضية و هي قدوم لمجموعة كبيرة من المستخدمين بغرض العبث داخل اللعبة و محاولة استخدام وسائل الغش .


الأمر الذي لم تفلت منه لعبة Halo Infinite حسب آراء مجموعة من المستخدمين حول العالم و ذلك إنطلاقا من تعليقات على مواقع و منتديات عالمية مثل موقع VG247 ، حيث أفاد هؤلاء أن الجمهور يلاحظ خلال المرحلة الماضية وتحديدا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي تواجد مكثف للمستخدمين ممن يستعملون وسائل الغش .


بين مودات تسمح لهم بمشاهدة المنافسين من وراء الجدار و كذلك تعديلات تتيح لهم التصويب التلقائي بالإضافة إلى تقوية الأسلحة و التلاعب بها و جميعها عناصر بلغت إلى علم الفريق المطور 343 industries الذي دخل على الخط كما أشرت خلال عنوان المقال.


بهدف العمل على غلق جميع الثغرات و محاولة إصلاح كافة هذه المشاكل التي طبعا كانت محط نقاش على موقعنا خلال الفترة الماضية بخصوص أحد العناوين الضخمة التي تتوفر على أجهزة البي سي في شخص Call of Duty Warzone ، حيث تعتبر رائدة في احتواء الغشاشين داخل خوادمها .


الا أنه الآن تلتخق بالقائمة أيضاً Halo Infinite التي بسرعة جلبت انتباه هذه الفئة العريضة من اللاعبين الذين يظل هدفهم الرئيسي هو محاولة إفساد التجربة على البقية الأمر الذي يقف في طريفه الفريق المطور و معه مايكروسوفت حتى يتم ضمان بيئة لعب سليمة لكافة اللاعبين حول العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent