وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تأجيل إطلاق خريطة Pacific Caldera للعبة Call of Duty Warzone إلى موعد جديد..!

 

تأجيل إطلاق خريطة Pacific Caldera للعبة Call of Duty Warzone إلى موعد جديد..!

لعبة Call of Duty Vanguard الجديدة حتى و إن كانت لا تروق لمجموعة من المستخدمين حول العالم ، إلا أن إصدارها معناه أن خريطة جديدة قادمة للعبة الباتل رويال الضخمة Call of Duty Warzone و هنا الحديث عن خريطة Pacific Caldera التي تمت إماطة اللثام عنها في فترة سابقة على موقعنا .


وذلك على خلفية مجموعة من التسريبات سواء لتصميم الخريطة و كذلك المناطق الرئيسية التي تحتوي هذه الأخيرة بمعية مجموعة من العناصر التي تعد بتقديمها هذه الخريطة الجديدة ، إلا أن هذه الأخيرة من الواضح أن طموحات الفريق المطور كبيرة تجاهها وهو ما دفعه إلى تأجيل إطلاقها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الكشف عن خارطة طريق دعم لعبة Vanguard من حيث المحتوى .


و انطلاقا من الفقرة المخصصة لطور الباتل رويال Warzone فقد بلغ إلى علمنا أن خريطة Pacific Caldera جرى فعلا تأجيل إصدارها إلى تاريخ جديد بالكامل ، و هو موعد 8 ديسمبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


و هو بالمناسبة الموعد الذي يصادف إطلاق لعبة Halo Infinite التي أصبحت ذهبية هلال اللحظات القليلة الماضية ، و بالتالي سيكون الجمهور في هذا التاريخ مع تجربة محتدمة خاصة لملاك احهزة إكسبوكس مع إطلاق أحد أضخم الحصريات المنتظرة منذ سنوات .


بالعودة إلى إعلان أكتفيجين بخصوص خريطة Pacific Caldera القادمة للعبة Call of Duty Warzone فقد علمنا أن المستخدمين داخل لعبة Vanguard سيخصص لهم دخول مسبق لمدة 24 ساعة .


على أن تفتح هذه الأخيرة أسوارها لجميع المستخدمين حول العالم بتاريخ 9 ديسمبر المقبل في إطار النسخة المجانية Free to Play المتاحة على المتجر الرقمي بلايستيشن ستور و إكسبوكس ستور تم Steam ، بالتالي منذ هذا الموعد سيعود اللاعبين بالزمن إلى الوراء عن طريق تدمير الخريطة الحالية في حدث مباشرة و العودة إلى زمن الحرب العالمية الثانية في سنوات اربيعينات القرن الماضي.

صورة الخريطة و أهم النقاط الرئيسية المتواجدة فيها 

 

تأجيل إطلاق خريطة Pacific Caldera للعبة Call of Duty Warzone إلى موعد جديد..!

- Fishing Village
- Phosphor Mines
- Airport
- Taro Farms
- Volcano
- City Capital
- Ancient Structures
- Submarine Base
- Beach Defences
- Naval Shipyard
- Ore Processing Docks

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button