recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو سوني تستعرض أهم الحصريات القادمة على جهاز بلايستيشن 5 في النصف الأول من عام 2021..

 شاهد بالفيديو سوني تستعرض أهم الحصريات القادمة على جهاز بلايستيشن 5 في النصف الأول من عام 2021

 

شاهد بالفيديو سوني تستعرض أهم الحصريات القادمة على جهاز بلايستيشن 5 في النصف الأول من عام 2021

جهاز بلايستيشن 5 و منذ إطلاقه خلال نهاية العام الماضي في شهر نوفمبر و هو يستأثر باهتمام العديد من المستخدمين حول العالم نظير ما يمكن أن يتيح هذا الأخير للجمهور من عناوين و كذلك تجربة متميزة عن طريق الحصريات التي تظل علامة مسجلة بإسم استوديوهات بلايستيشن العالمية .

 

لكن وعلى الرغم من ذلك فهذا الطموح الجارف من اللاعبين للحصول على الجهاز اصطدم بمجموعة من العراقيل بسبب قلة الشحنات المتوفرة و كذلك المضاربات من السماسرة التي رفعت سعر الجهاز في مجموعة من الدول حول العالم .

 

و بالتالي وجد المستخدمين صعوبة كبيرة بالحصول عليه و لو أن سوني تقدم ضمانات عديدة على أساس أنها ترغب في تجاوز هذه الصعوبات وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض ترويجي بالفيديو و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد جملة من العناوين المتميزة التي ستتوفر على الجهاز خلال النصف الأول من العام الحالي .

 

 

حيث تظل موجهة إلى الجمهور الياباني بشكل محدد انطلاقاً من عناوين في شخص لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade و كذلك إصدارات أخرى من استوديوهات طرف ثالث مثل Resident Evil 8 Village و عناوين أخرى توفرت من قبل مثل Yakuza Like a Dragon و المزيد من الإصدارات المتنوعة الأخرى التي يمكن اكتشفتها عن طريق الوصلة المباشرة أعلى الموضوع و أكيد أن المزيد من العناوين تظل مرتقبة من طرف المستخدمين حول العالم .

 

إلا أن الفيديو حاول من خلاله الفريق التسويقي لدى بلايستيشن اليابان التركيز تحديدا على مستوى العناوين القادمة من استوديوهات و شركات محلية بدرجة أولى لهذا تم استثناء عدة عناوين حصرية أخرى رغم شعبيتها الكبيرة في المنطقة مثل Horizon Forbidden West القادمة هذا العام و كذلك لعبة Returnal التي ستتوفر قريبا على جهاز بلايستيشن 5 بصفة حصرية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent