recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade لجهاز PS5 و محتوى إضافي لشخصية Yuffie ، إليكم التفاصيل..

 الإعلان رسمياً عن لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade لجهاز PS5 و محتوى إضافي لشخصية Yuffie

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade لجهاز PS5 و محتوى إضافي لشخصية Yuffie

نواصل تغطية التفاصيل المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play و هذه المرة مع واحدة من بين أهم الإعلانات التي همت الحدث و التي كانت مسك ختامه إن صح القول قبل العودة إلى مجموعة من التفاصيل و الأخبار المتفرقة التي شكلت محتوى البث المباشر خلال وقت لاحق من هذا اليوم إن شاء الله .

 

لكن قبل ذلك دعونا نتحدث عن إعلان لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 التي ستكون بمثابة تحديث لنسخة اللعبة الأصلية التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 خلال العام الماضي و قد أعلنت خلال الحدث Square Enix عن مجموعة من التغييرات و الإضافات التي ستهم هذه النسخة الجديدة .

 

من أهمها و أبرزها إن صح القول هناك رسومات بدقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية بالإضافة إلى مؤثرات بصرية محسنة سواء لنظام الإضاءة و كذلك المؤثرات الخاصة بالنار و الظلال ناهيك عن تكسترات بجودة عالية جدا و أوقات تحميل أسرع للغاية بفضل وحدة تخزين SSD السريعة في جهاز بلايستيشن 5 تم طور التصوير الفوتوغرافي .

 

 

كما أعلنت هذه الأخيرة أن جميع المستخدمين من ملاك النسخة العادية لجهاز بلايستيشن 4 يمكنهم الترقية إلى النسخة الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 بالمجان دون دفع أي مقابل مادي على الإطلاق حيث من المنتظر أن تتوفر اللعبة بصفة رسمية بتاريخ 10 يونيو القادم .

 

بمعية محتوى إضافي عبارة عن حلقة مخصص لشخصية Yuffie Kisaragi التي ستكون مرافقة بشخصية Sonon و طبعا يمكن التحكم بها بشكل مطلق و الإستعراض الرسمي بالفيديو كان فرصة مواتية من أجل الجمهور لإكتشاف مافي جعبة اللعبة من محتوى و كذلك الخصائص التقنية و مقارنة مباشرة بين نسخة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent