recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد تاريخ إصدار لعبة Kena Bridge of Spirits على جهاز PS5 و PS4 !

 رسميا تحديد تاريخ إصدار لعبة Kena Bridge of Spirits على جهاز PS5 و PS4

 

رسميا تحديد تاريخ إصدار لعبة Kena Bridge of Spirits على جهاز PS5 و PS4

واحدة من بين الألعاب التي كان عليها إجماع من طرف المتتبعين على أساس أنها ستكون متواجدة خلال حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play من سوني بات شك كانت لعبة Kena Bridge of Spirits من أستوديو Ember Lab و التي كانت في الفترة الماضية أغلب الأخبار المرتبطة بها تركز على الصور و معطيات قليلة جداً أو سطحية إن صح القول .

 

إلى غاية اللحظات القليلة الماضية عن طريق البث المباشر لحدث State of Play الذي كان بمثابة الفرصة التي يمكن أن تكون سانحة أمام الفريق المطور Ember Lab الذي يظل من بين الفرق المبدعة بكل تأكيد حيث و من خلال الحدث الخاص بهذا المساء لم يفوت الفرصة لمشاركة جديد اللعبة عن طريق إستعراض بالفيديو جد مطول حمل في طياته مجموعة من التفاصيل المهمة .

 

 

إنطلقت من لقطات لأسلوب اللعب و القتال تحديدا الذي يظهر أنه فعلا لن يكون سهل للغاية بالإضافة إلى لمحة عن عالم اللعبة المفعم بالحياة و الألوان كما يمكن أن نشاهد ناهيك عن المقاطع الموسيقية الرهيبة جدا التي ترافق الإستعراض الرسمي بالفيديو لهذه الأخيرة و الذي بكل تأكيد أنه يشحن الجمهور و يرفع درجة الحماس للإطلاع على المزيد من التفاصيل .

 

خاصة أن الفريق المطور ختم هذا الاستعراض بالفيديو الجديد و الفريد من نوعه بأكثر معلومة كانت منتظرة من ظرف الجمهور دون حد سواء و هنا الحديث عن تاريخ إصدار اللعبة ، الذي تم الكشف عنه بصفة نهائية و الذي تقرر في تاريخ 24 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم البي سي .

 

و هو موعد بعيد جداً لهذه اللعبة يؤكد أن خلاله أستوديو Ember Lab أنه ما يزال فعلا بحاجة إلى المزيد من الوقت قصد ضمان تقديم هذه الأخيرة بالمستوى المطلوب و المنتظر من طرف الجمهور ككل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent